أزاد موبين
16

أزاد موبين

أزاد موبين

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

آستر دي إم للرعاية الصحية

رعاية صحية

لقد مرت 30 عامًا منذ أسس د. أزاد موبين آستر دي إم للرعاية الصحية Aster DM Healthcare كعيادة واحدة لطبيب في دبي. ونمّى الطبيب الشركة لتصبح 317 منشأة صحية مذهلة، بما فيها 18 مستشفى، و98 عيادة و201 صيدلية عبر ثلاث علامات تجارية: آستر Aster، وميدكير Medcare وأكسيس Access.

وتوظف الشركة الآن قرابة 20,000 متخصص في الرعاية الصحية على امتداد الشرق الأوسط والهند، وهي قوية بصفة خاصة في الإمارات العربية المتحدة. وفي 015، توسعت إلى البحرين وزادت من أسهمها في مستشفى سند بالرياض في أكتوبر 2015. كما لديها عدد من المنشآت في كلٍ من عمان وقطر، كما يتم إنشاء عيادات متنقلة في الفلبين.

وبتنامي العلاقات التجارية بين الإمارات العربية المتحدة والهند بشكلٍ خاص في الأشهر الأخيرة، قال موبين إنه يخطط لزيادة استثماراته في وطنه، حيث يمتلك 10مستشفيات وكلية طبية.

وفي يونيو، أعلن عن استثمارات بقيمة 90 مليون دولار في ثلاثة مشروعات في كيرلا، بما في ذلك بناء مستشفى تخصصي بسعة 500 سرير يُبنى على أرضٍ جديدة تمامًا.

كما ستبني المجموعة مستشفى متعدد التخصصات بسعة 250 سرير في كانور ومستشفى تخصصي بسعة 300 سرير في كوزيكود. كما تفرعت الشركة في مجال الطبي الرياضي في مركزيها الموجودين في كيرلا.