الرياض تشترط التصنيف للدخول في المنافسات الحكومية

الوزارة السعودية تبدأ في تطبيق اشتراط تقديم الاستشاري المتعامل معها ضمن عرضه للدخول بالمنافسات الحكومية في المملكة
الرياض تشترط التصنيف للدخول في المنافسات الحكومية
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 24 سبتمبر , 2017

بدأت وزارة الشؤون البلدية والقروية السعودية -ممثلة في كل الوكالات والأمانات والإدارات العامة التابعة لها وجميع الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة- في تطبيق اشتراط تقديم الاستشاري المتعامل معها ضمن عرضه للدخول بالمنافسات الحكومية اعتباراً من يوم الخميس الماضس.

وذكرت صحيفة "اليوم" السعودية أن وزارة الشؤون البلدية والقروية كانت أصدرت في وقت سابق تعميماً لجميع الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة بشأن تصنيف الشركات والمكاتب الاستشارية الهندسية المتعاملة معها بسرعة المبادرة بالتقديم للحصول على التصنيف من وكالة الوزارة للتصنيف، وذلك حرصاً منها على استكمال تصنيف شريحة مناسبة للمنافسة على المشاريع الحكومية، ليكون التصنيف شرطاً أساسياً لإسناد المشاريع الحكومية للشركات والمكاتب الاستشارية الهندسية.

ويأتي تطوير آلية تصنيف الشركات والمكاتب الاستشارية الهندسية بما يتوافق مع برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 للنهوض بقطاع الاستشارات الهندسية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة