جان غوكاش مديرا لـ فندق ريتز كارلتون - ألماتي

أعلن فندق ريتز كارلتون – ألماتي , بكازاخستان , عن تعيين جان غوكتاش مديراً عاماً للفندق. والذي سيتولى الإشراف على الأداء العام للفندق، وتعزيز مكانته في الأسواق العالمية.
جان غوكاش مديرا لـ فندق ريتز كارلتون - ألماتي
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 19 سبتمبر , 2017

 أعلن فندق ريتز كارلتون – ألماتي , بكازاخستان , عن تعيين  جان غوكتاش مديراً عاماً للفندق. والذي سيتولى الإشراف على الأداء العام للفندق، وتعزيز مكانته في الأسواق العالمية.

وقال  غوكتاش: "أنا سعيد لانتقالي لمدينةٍ جديدة، وسعيدٌ بانضمامي لعائلة الفندق في كازاخستان الذين يعملون بجدٍ لإرضاء الزوار ومنحهم ذكرياتٍ لا تُنسى. لذا فأنا أثق بقدرتنا على تحقيق ارتفاعٍ ملحوظ في غضون فترة وجيزة بالدعم المستمر والآمال التي يتحلى بها فريق العمل".

وسيشرف غوكتاش في منصبه الجديد على أداء الفندق وعملية التسويق الاستراتيجي لعلامة الريتز كارلتون التجارية. بالإضافة للحفاظ على الخدمات التي يتفرد بها الفندق والعمل على تطويرها بشكل مستمر.

وشغل  غوكتاش سابقاً مديراً للمبيعات الإقليمية في فنادق كمبينسكي لتركيا وجنوب أوروبا. ونال جائزة الرئيس التنفيذي عام 2013، لمساهمته في تطوير فنادق كمبينسكي. بالإضافة لحصوله على جائزة "أفضل مبيعات" بعد أن حقق الفندق أعلى نسبة أرباح. وتم تعيينه بعد ذلك كمديرٍ عام لفندق الريتز كارلتون - اسطنبول لمدة عامين قبل أن ينتقل لفرع مدينة ألماتي في كازاخستان.

يُذكر أن غوكتاش يحمل شهادة بكالوريوس في السياحة والإدارة من جامعة البوسفور التركية. وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية نيوما لإدارة الأعمال في باريس الفرنسية، حيث تخصص في تسويق العلامات التجارية الفاخرة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة