غرة محرم إجازة رسمية في الحكومة الاتحادية والقطاع الخاص بالإمارات

تقرر أن تكون إجازة رأس السنة الهجرية للعام 1439 في الحكومة الاتحادية والقطاع الخاص لدولة الإمارات، في اليوم الأول من شهر محرم.
غرة محرم إجازة رسمية في الحكومة الاتحادية والقطاع الخاص بالإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 17 سبتمبر , 2017

تقرر أن تكون إجازة رأس السنة الهجرية للعام 1439 في الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة في اليوم الأول من شهر محرم وعطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة.

جاء ذلك في تعميمين - منفصلين - أصدرتهما وزارة الموارد البشرية والتوطين والهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية استناداً إلى أحكام اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم /11/ لسنة 2008 بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وتعديلاته وتنفيذا لحكم المادة 74 من القانون الاتحادي رقم 8 لسنة 1980 في شأن تنظيم علاقات العمل وتعديلاته، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وبهذه المناسبة رفع معالي صقر غباش سعيد غباش وزير الموارد البشرية والتوطين، والهيئة الاتحادية للموادر البشرية، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو حكام الإمارات أصدق التهاني والتبريكات سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على سموهم بموفور الصحة والعافية.

وهنأ الجانبان حكومة وشعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها بهذه المناسبة.. سائلين المولى عز وجل أن يعيدها على الدولة بمزيد من التقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والمجد.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة