لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 31 Aug 2017 05:30 ص

حجم الخط

- Aa +

الخارجية الإماراتية تحذر مواطنيها من السفر لـ 11 دولة

منعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالإمارات عبر موقعها الإلكتروني المواطنين من السفر إلى ثلاث دول، فيما حذرت من السفر إلى 11 دولة وذلك حفاظا على سلامتهم.

الخارجية الإماراتية تحذر مواطنيها من السفر لـ 11 دولة

منعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي عبر موقعها الإلكتروني المواطنين من السفر إلى 3 دول هي قطر ومنطقة قراباغ الجبلية والجمهورية اللبنانية، نظرا للأوضاع السياسية التي تشهدها هذه الدول.

كما حذرت من السفر إلى 11 دولة، هي الكونغو الديمقراطية، الجمهورية اليمنية، جنوب السودان، جمهورية أفغانستان، الصومال، أوكرانيا، باكستان، سوريا، نيجيريا، العراق، وأخيرا ليبيا، وذلك حفاظا على أمن وسلامة المواطنين وتجنبا لأي خطر قد يحدق بهم في تلك الدول.

ووفق صحيفة الإتحاد، جددت الوزارة دعوتها للمواطنين الذين يعتزمون السفر أو الموجودين حاليا خارج الدولة إلى التسجيل في خدمة (تواجدي)، لضمان الاتصال بهم ومعرفة أماكن وجودهم وتوفير كل ما يحتاجونه من خدمات، داعية إلى ضرورة التقيد بالقوانين والتعليمات والإرشادات الصادرة عن سفاراتنا وقنصلياتنا الموزعة حول العالم، لضمان سفرهم بأمان.

وحذرت وزارة الخارجية والتعاون الدولي المواطنين من الصيد في 7 دول عربية ودولة واحدة من شرق آسيا، نظراً للقوانين والتعليمات المتبعة في تلك الدول، وذلك للحفاظ على أمنهم وسلامتهم وتجنب تعرضهم لأي مساءلة قانونية أو خطر في تلك الدول.

شملت تحذيرات عدم الصيد كلا من مملكة تايلاند، جمهورية جنوب السودان، سلطنة عمان، المملكة الأردنية الهاشمية، جمهورية الجزائر، العراق، ليبيا وجمهورية موريتانيا.