لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 30 Aug 2017 04:30 م

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: الخميس والأحد دوام في الإقامة وشؤون الأجانب خلال العيد

حدد "قطاع الجنسية والاقامة والمنافذ" في الإمارات مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في مختلف الإدارات الخدمية التابعة للإدارات العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

الإمارات: الخميس والأحد دوام في الإقامة وشؤون الأجانب خلال العيد

حدد "قطاع الجنسية والاقامة والمنافذ" مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في مختلف الإدارات الخدمية التابعة للإدارات العامة للإقامة وشؤون الأجانب والأقسام المتعاملة مع الجمهور وإدارات وأقسام الجنسية التابعة لها على مستوى دولة الإمارات للعمل على إنجاز معاملات الجمهور.

وذلك من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا يومي الخميس والأحد أول وأخر أيام العيد.

ووفق وكالة أنباء الإمارات، خصص القطاع عددا كافيا من العاملين في تلك الإدارات والأقسام لإنجاز معاملات المراجعين وتقديم الخدمات للجمهور وفق الاستراتيجيات تحقيقا لمعايير الجودة والتميز في الأداء.

يأتي هذا الإجراء تنفيذا للتوجيهات بالارتقاء بمستوى الخدمات لجمهور المراجعين وتكريس مفاهيم الجودة الشاملة وتجسيدا لاستراتيجية الجنسية والإقامة والمنافذ لتقديم خدمات متميزة للجمهور وتحقيقا لقواعد الجودة والتميز في الأداء واستيعاب أكبر قدر ممكن من العملاء.

وتحرص الإدارات العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالدولة على تقديم خدماتها المتميزة على مدار العام وبمستوى عال من الجودة وتكثيف أنشطتها خلال المناسبات المختلفة وتخفيف الأعباء عن المراجعين وتسيير العمل بكل سهولة ويسرو تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

ورفع منتسبو القطاع بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلين المولى عز وجل أن يعيدها عليهم بموفور الصحة والعافية ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين بحلول عيد الأضحى المبارك.