لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 29 Aug 2017 11:30 ص

حجم الخط

- Aa +

إعمار تطلق مشروع "17 آيكون بي" بمشروع خور دبي

كشفت إعمار العقارية عن أحدث مجمعاتها السكنية الذي يمتاز بتصميمه المعماري الأنيق وموقعه الحيوي في قلب منطقة الجزيرة ضمن مشروع خور دبي الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة ويبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي.

إعمار تطلق مشروع "17 آيكون بي" بمشروع خور دبي

كشفت إعمار العقارية عن أحدث مجمعاتها السكنية الذي يمتاز بتصميمه المعماري الأنيق وموقعه الحيوي في قلب منطقة الجزيرة ضمن مشروع خور دبي الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة ويبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي.

يتألف برج 17 آيكون بي السكني الجديد من 43 طابقاً وسيتم إطلاق مبيعاته يوم 29 أغسطس 2017. ويتمتع المشروع بإطلالات مباشرة على برج خليفة وبرج خور دبي ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية التي تم إدراجها ضمن اتفاقية "رامسار" الدولية برعاية منظمة "اليونسكو" وتشكل موطناً لما يزيد على 67 فصيلة من الطيور المائية.

ومع موقعه المميز، يركز 17 آيكون بي على أنماط الحياة الصحية والتناغم مع البيئة الطبيعية عبر احتضانه للعديد من المساحات المناسبة للأنشطة العائلية، بما في ذلك ممرات التنزه التي تحيط بجنباتها الأشجار ومناطق ألعاب الأطفال، بالإضافة إلى حوض السباحة والمنصة الترفيهية والقاعة متعددة الاستخدامات ومرافق اللياقة البدنية الحديثة.

ويضم 17 آيكون بي، الواقع بجوار الحديقة المركزية في خور دبي، نحو 300 وحدة سكنية تشمل شققاً بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، ويمكن الوصول من البرج بسهولة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية المنتشرة على امتداد ممشى الخور الذي يبلغ طوله 4.5 كيلومتر. كما يقع البرج على مسافة قريبة من المساحات المخصصة للفعاليات والمعارض الفنية والحدائق والمعالم المائية وفندق فيدا خور دبي. وعلاوةً على ذلك، يمكن الوصول سيراً على الأقدام من "17 آيكون بي" إلى "برج خور دبي"، المعلَم العمراني الجديد الذي سيضم أعلى منصات مشاهدة في العالم.

بهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية: "أصبح خور دبي من أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في المدينة، فهو يضمن قيمة كبيرة بفضل احتضانه لـ برج خور دبي والمنطقة التجارية الجديدة المرتقبة. ويقدم البرج الجديد ثلاث مزايا فريدة هي: الموقع الحيوي في منطقة الجزيرة، والإطلالات المباشرة على الأفق العمراني لمدينة دبي والخور ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية، وباقة متكاملة من المرافق الصحية والترفيهية، ليكون المشروع ملاذاً هادئاً في قلب المدينة".

ويمتاز مشروع 17 آيكون بي بتصميمه المعماري الأنيق وتوظيفه للعناصر الهندسية العامودية التي تبرز ارتفاع البرج، في حين تم تصميم الديكورات الداخلية لضمان أعلى مستويات الراحة للسكان، وتعزيز الإطلالات المباشرة على محيط المشروع. كما تضم منصة البوديوم في الطابق الأول مساحات خاصة بالسكان ترتبط مباشرة بالبرج، وتحتوي على مناطق مناسبة لعدد من الأنشطة الترفيهية طيلة اليوم في أجواء تضمن أعلى مستويات الخصوصية والراحة للسكان. وتحفل منصة البوديوم أيضاً بالنباتات التي تثري التصاميم الداخلية وتوفر مساحات مظللة في الداخل.  

وتبدأ مبيعات 17 آيكون بي في خور دبي، الذي يجري تطويره كمشروع مشترك مع دبي القابضة، يوم 29 أغسطس 2017، وذلك في مركز مبيعات خور دبي في رأس الخور، ومركز مبيعات إعمار في وسط مدينة دبي، ومركز مبيعات "دبي هيلز استيت" في شارع أم سقيم، إضافة إلى مركز مبيعات إعمار في أبوظبي الكائن في برج النهضة، الشارع 4 بمنطقة الكورنيش.