لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 28 أغسطس 2017 11:00 ص

حجم الخط

- Aa +

إطلاق مشروع (IGO-101) السكني و استثمارات بأكثر من 2 مليار درهم

أطلقت "مجموعة الاستثمار لما وراء البحار" (IGO) المطور العقاري الذي يتخذ من دبي مقراً له ويتخصص في تطوير المشاريع السكنية الفاخرة، مشروعها الجديد IGO-101، كما أعلنت استثمارها في مشاريع تقدر قيمتها بأكثر من 2 مليار درهم حتى عام 2020.

إطلاق مشروع (IGO-101) السكني و استثمارات بأكثر من 2 مليار درهم
101

أطلقت "مجموعة الاستثمار لما وراء البحار" (IGO) المطور العقاري الذي يتخذ من دبي مقراً له ويتخصص في تطوير المشاريع السكنية الفاخرة، مشروعها الجديد IGO-101، كما أعلنت استثمارها في مشاريع تقدر قيمتها بأكثر من 2 مليار درهم حتى عام 2020.

وسوف تنطلق العمليات الإنشائية للمشروع الجديد في ديسمبر 2017، ومن المقرر أن يتم إنجازه في الربع الرابع من عام 2020.

وتبلغ القيمة الاستثمارية للمشروع الجديد 500 مليون درهم إماراتي وهو عبارة عن برج سكني بارتفاع 195 متراً ويتكون من طابق أرضي يعلوه 39 طابقاً ويقع في منطقة أبراج بحيرات جميرا، ومن المتوقع أن يشكل إضافة مميزة إلى المشهد العمراني لمنطقة أبراج بحيرات الجميرا

وتعليقاً على إطلاق المشروع الجديد، قال الدكتور أنس كزبري، الشريك الإداري والرئيس التنفيذي لمجموعة الاستثمار لما وراء البحار: "كانت شركة آي جي أو ولا تزال تشكل لاعباً مهماً في مسيرة النمو والتوسع التي تشهدها دولة الإمارات منذ أكثر من عقد من الزمان، ونحن واثقون بأن هذه المسيرة سوف تستمر مستقبلاً. وبفضل رؤية القيادة الرشيدة، لم تعد دبي تمثل مجرد مدينة فقط، بل أصبحت علامة تجارية بحد ذاتها، ويعد مشروع IGO 101 بدايةً لمشاريع قادمة نتطلع من خلالها إلى تحقيق قيمة أكبر وأفضل للمواطنين والمقيمين".

وأضاف: "يهدف مشروع IGO 101، وهو أحدث إضافة إلى المشهد العمراني لمنطقة أبراج بحيرات الجميرا، إلى توفير حلول سكنية عصرية ومتطورة، ونتوقع أن يقدم معايير جديدة للمشاريع السكنية التي تضمن أعلى معايير الرفاهية بأسعار معقولة. إننا نسعى إلى تلبية الطلب الكبير في السوق على المساكن الفخمة المتاحة بأسعار معتدلة، ومن هنا يأتي إطلاق مشروع IGO 101 الذي يمثل امتداداً لنهج الشركة في تطوير مشاريع عقارية توفر عائد استثمار جيد، وترسي معايير جديدة ومميزة في القطاع ككل".

وتماشياً مع معايير الجودة الفائقة التي تميز كل مشروع من مشاريع الشركة، سيقدم مشروع IGO-101 مجموعة من الخدمات العصرية والمزايا التي يبحث عنها السكان والمستثمرون على حد سواء وذلك ضمن بيئة معيشية عصرية وراقية. وكما هو الحال في جميع مشاريعها، سوف تولى الشركة اهتماماً بالغاً بجميع تفاصيل المشروع ولا سيما التخطيط الدقيق والمتابعة الحثيثة لجميع خطوات البناء بدءاً من توفير المواد الخام ووصولاً إلى التشطيبات النهائية لكل شقة.

ويقع مشروع IGO-101 في تجمع K ضمن منطقة أبراج بحيرات جميرا "جي إل تي" في دبي بالقرب من شارع الشيخ زايد وعلى مقربة من مرسى دبي ومطار آل مكتوم الدولي، ويضم المشروع 449 وحدة سكنية تتراوح بين غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف. وإلى جانب التشطيبات عالية الجودة، سوف تضم كل شقة صالة رئيسية ومنطقة للطعام ومطبخاً عصرياً وغرف نوم منعزلة مع حمامات خاصة بها، كما تحتوي الوحدات الأكبر حجماً على حمام للضيوف وغرفة غسيل بالإضافة إلى غرفة للخادمة.

يقدم المشروع كذلك مرافق وخدمات فاخرة، ويشمل ذلك حمامات سباحة في الهواء الطلق، وجاكوزي، وتراس شمسي مطل على البحيرة أسفل البرج، وصالة رياضية مزودة بحمامات وغرف ساونا، ونادٍ صحياً، وملعب سكواش، ومنطقة لعب للأطفال، فضلاً عن منافذ البيع بالتجزئة.

تجدر الإشارة إلى أن محفظة مجموعة الاستثمار لما وراء البحار تضم عدداً من المشاريع الفاخرة في مواقع استراتيجية في دبي، من بينها بولو ريزيدنس وبولو تاونهاوس في منطقة ميدان. وفي إطار تركيزها على تقديم حلول سكنية تلبي المتطلبات الخاصة للعملاء، استثمرت المجموعة في مشاريع تفوق قيمتها 4.5 مليار درهم في غضون 5 سنوات فقط.