حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 18 Jul 2017 08:15 م

حجم الخط

- Aa +

الشارقة تفتتح الطريق الواصل بين شارع الكورنيش وشارع التعاون

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة عن افتتاح الطريق الواقع بين شارع الكورنيش وشارع التعاون أمام حركة السير بصورة متكاملة.

الشارقة تفتتح الطريق الواصل بين شارع الكورنيش وشارع التعاون

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة عن افتتاح الطريق الواقع بين شارع الكورنيش وشارع التعاون أمام حركة السير بصورة متكاملة بعد انتهاء أعمال التوسعة، بتكلفة إنشاء مصاحبة بلغت حوالي 2.3 مليون درهم.

وقالت المهندسة فاطمة الكتبي نائب مدير إدارة مشاريع الطرق، وفقا لموقع الشرقة 24، "يأتي المشروع ضمن خططها الاستراتيجية والرامية إلى زيادة انسيابية حركة السير على الطرقات الحيوية في الإمارة لرفع السلامة المرورية، تحقيقاً لرفاهية وسلامة مرتاديها وانسيابية تنقلاتهم."

وأوضحت الكتبي: "يشتمل المشروع على تطوير الطريق المزدوج الذي يعمل علي ربط شارع كورنيش بحيرة الخان مع شارع التعاون عند المنطقة المجاورة لقناة القصباء بالخان، وتتضمن الأعمال التطويرية، إضافة حارة ثالثة ليصبح الطريق الرابط مكون من ثلاثة حارات للسير في كل اتجاه مع طريق خدمي من الجهتين بطول إجمالي يبلغ حوالي 800م.

بالإضافة إلى إنشاء عدد 40 موقف للسيارات، مع إضافة طرق كمخارج حرة عند الميادين الواقعة على طرفي الطريق الرابط، بالإضافة إلى أعمال الخدمات المصاحبة."