لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 15 Jul 2017 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

عبدالله بن زايد يفتتح المقر الجديد لسفارة الإمارات في روما

افتتح سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أمس المقر الجديد لسفارة الدولة في روما.

عبدالله بن زايد يفتتح المقر الجديد لسفارة الإمارات في روما

افتتح سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أمس المقر الجديد لسفارة الدولة في روما وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها سموه إلى إيطاليا.

وأزاح سمو الشيخ عبدالله بن زايد ومعالي أنجيلينو ألفانو وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح المقر الجديد للسفارة.

ووفق وكالة أنباء الإمارات، تجول سموه ونظيره الإيطالي في مرافق المبنى الجديد للسفارة. وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن افتتاح المقر الجديد لسفارة الدولة في روما يجسد حرص حكومة الإمارات على تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة مع إيطاليا وتطويرها والمضي بها قدما بما يخدم مصالح شعبي البلدين.

من جانبه أعرب معالي أنجيلينو ألفانو عن سعادته بحضور افتتاح المقر الجديد لسفارة دولة الإمارات في روما والذي من شأنه دعم التواصل بين البلدين والشعبين الصديقين والحفاظ على العلاقات الثنائية القوية والمتميزة التي تجمعهما.

حضر حفل الافتتاح .. سعادة محمد مير الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي وسعادة صقر ناصر الريسي سفير الدولة لدى الجمهورية الإيطالية بجانب ممثلين عن وزارات مختلفة في الحكومة الإيطالية وبلدية روما والبرلمان والمجتمع الأهلي إضافة إلى عدد من سفراء الدول العربية والأجنبية المعتمدين لدى إيطاليا.