جديد التقنية: سماعات رأسية لاسلكية من سوني

سوني تكشف النقاب عن أحدث سماعاتها الرأسية اللاسلكية لتعزيز جودة الترفيه المنزلي
جديد التقنية: سماعات رأسية لاسلكية من سوني
بواسطة تميم الحكيم
الأربعاء, 12 يوليو , 2017

أطلقت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا سماعات رأس لاسلكية تعرف باسم سوني MDR-RF895RK في السوق الإماراتي. ويحتوى الجهاز على تقنية للحد من الضوضاء معروفة بإسم Noise Reduction. وهذا المنتج الجديد يوفر تجارب صوتية غير مسبوقة بالإضافة إلى الإتصال اللاسلكي لأجهزة الترفيه المنزلي.

ويتيح المنتج  MDR-RF895RK، الذي يوفر تجارب صوتية بدون أي تشويش أو انقطاع، للمستخدم الإستمتاع بمشاهدة الأفلام والبرامج والموسيقى ضمن أجواء ترفيهية منزلية فريدة من نوعها. ويشار إلى أن سماعات الرأس هذه تستطيع، وبكل بساطة، الإتصال بقاعدة جهاز الإستقبال المتصل بالتلفزيون أو جهاز Hi-Fi من خلال الكابل الملحق بها. وفوق كل ذلك، تبعث السماعات  إشارة صوتية رقمية عالية الجودة للإتصال اللاسلكي بسماعات الرأس، إلى جانب وظيفتها كقاعدة شحن عند الإحتياج إلى تزويد السماعة بالمزيد من الطاقة.
أوصل السماعة وإسترخي :
من السهل أن يتم وصل جهاز MDR-RF895RK من قاعدة جهاز الإستقابل  المتصلة بالتلفزيون من خلال السلك المرفق مع الجهاز يسمح لك الجلوس والاسترخاء في حين مزامنة السماعات مع قاعدة جهاز الاستقبال. ومن السهل شحن السماعة بكل بساطة من خلال وضعها على قاعدة الإستقبال.
الإستمتاع بتجارب صوتية أثناء الحركة والتنقل وتوجيه المحطات عبر الخاصية اللاسلكية المنزلية. 
وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يستطيع المستخدم الإستمتاع بأفضل التجارب الصوتية أثناء التنقل والحركة في نطاق جغرافي لمسافة تصل إلى 100 متر بدون أن يفقد الإتصال الصوتي وذلك من خلال خاصية النطاق المحسّنة المتصلة بقاعدة جهاز الإستقبال والتي تتيح له حرية الحركة من غرفة إلى أخرى دون أي مشاكل.  
ويمتد عمر البطارية الطويل إلى 20 ساعة بما يعني أن المستخدم سوف يستمتع بأطول فترة مشاهدة  قبل أن يضعها على الشاحن مرة أخرى.
يوفر جهاز MDR-RF895RK تجارب صوتية غير مسبوقة وذلك من خلال تقنياته الفريدة مثل الأقراص ذات حجم 40 ملليمتر والتي من شأنها تعزيز أداء السمعيات وانتاج صوت أكثر وضوحاً ودقة. وتوفر  تلك السماعات جودة صوت لا تضاهى عند توصيلها بالتلفاز. ومن خلال تقنية الحد من الضجيج، فإن الجهاز يعمل على منع التشتت والتداخلات الأخرى حتى يتمكن المستخدم الاستمتاع بعالم من الترفيه.
بالإضافة إلى ما سبق، يحتوي الجهاز على تقنية وضع الأوامر الصوتية Voice Mode الذي يوفر حوار أكثر وضوحاً للبرامج التلفزيونية والأفلام .
تم تصميم سماعة الرأس اللاسلكية لكي تسمح للمستخدم فترة استماع أطول، وذلك بفضل منصات الأذن المريحة التي يمكن تعديلها لتتناسب تماما مع الأذنين. وتعمل خاصية التوسيع والإمالة على ضبط سماعة الرأس واستخدامها حتى من قبل الأشخاص الذين يمتلكون أذن صغيرة.



اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج