لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 8 يناير 2020 06:45 م

حجم الخط

- Aa +

الاتحاد للطيران توقع اتفاقية لإطلاق اسمها على «ياس باي أرينا» في أبوظبي

أعلنت شركة "ميرال"، توقيع اتفاقية شراكة مع الاتحاد للطيران تحصل بموجبها الأخيرة على حقوق اطلاق إسمها على "ياس باي أرينا".

الاتحاد للطيران توقع اتفاقية لإطلاق اسمها على «ياس باي أرينا» في أبوظبي

وام- أعلنت شركة "ميرال"، توقيع اتفاقية شراكة مع الاتحاد للطيران الناقل الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، تحصل بموجبها الأخيرة على حقوق اطلاق إسمها على "ياس باي أرينا".

ووفق الاتفاقية سيعاد تسمية المشروع ليصبح "الاتحاد أرينا"، ويعد هذا المشروع أحد أبرز المشاريع التي تطورها شركة "ميرال" حالياً بجزيرة ياس، وأول أرينا داخلية متعددة الأغراض من نوعها في أبوظبي.

وتعد شركة "الاتحاد للطيران" الشريك المثالي الذي سيسهم اسمه في الارتقاء بمكانة هذه الأرينا الترفيهية البارزة بجزيرة ياس، وذلك بفضل سجل الشركة الحافل بالانجازات في ربط العاصمة الإماراتية بالعديد من الوجهات والمحطات الرئيسية حول العالم.

جزيرة ياس بأبوظبي تحتضن أول فندق من علامة وارنر براذرز بالعالم

الفندق يتميز بمرافقه الفاخرة وزخرفاته المستوحاة من التاريخ السينمائي والتلفزيوني العريق لشركة وارنر براذرز، ومن المتوقع افتتاحه عام 2021
 

وتلعب كل من "ميرال" و"الاتحاد للطيران" دوراً أساسياً في تحقيق رؤية أبوظبي وتنويع اقتصادها، وسيكون لهذه الاتفاقية انعاكساتها الايجابية على "الاتحاد أرينا" الذي ينتظر أن يصبح أحد المرافق الرائدة في مجال الترفيه على مستوى المنطقة وإضافة نوعية مهمة لجزيرة ياس وقطاع الثقافة والسياحة في أبوظبي.

ويتخذ "الاتحاد أرينا" موقعاً فريداً على الواجهة البحرية لمشروع "ياس باي" في القسم الجنوبي لجزيرة ياس التي تعد أبرز وجهة ترفيهية عالمية المستوى في أبوظبي والتي يقصدها المقيمون والزوار من حول العالم.

أبوظبي تستضيف عروضا ترفيهية عالمية المستوى بجزيرة ياس

دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي توقع اتفاقية لاستضافة عدد من العروض الترفيهية العالمية على مدار السنوات الثلاث المقبلة على جزيرة ياس.
 

وقد تم تصميم "الاتحاد أرينا" ليكون أرينا متعددة الأغراض، بقدرة استيعابية مرنة قادرة على استقبال من 200 إلى 18 ألف شخص، واستضافة الأحداث الضخمة والمناسبات الخاصة في أبوظبي، مثل البطولات الرياضية وفعاليات الأعمال والمؤتمرات والمعارض والفعاليات الثقافية والحفلات الموسيقية وغيرها من الأنشطة والفعاليات على مدار العام.

ويعتبر "الاتحاد أرينا" الذي ستشغّله "فلاش إنترتينمنت" جزءاً أساسياً من الواجهة البحرية لمشروع "ياس باي" الذي يجري تطويره على مساحة 14 مليون متر مربع في القسم الجنوبي لجزيرة ياس في أبوظبي.

ويتألف "ياس باي" من ثلاث مناطق هي؛ "الواجهة البحرية"، و"ريزيدنسز في ياس باي"، والمنطقة الإعلامية التي تضم مجمع twofour54 الجديد، بالإضافة إلى "الاتحاد أرينا"، تضم الواجهة البحرية فندق هيلتون، ورصيفا بحريا يحتوي على 12 مقهى ومطعما، و19 متجراً وناديا شاطئيا.