لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 27 نوفمبر 2019 09:00 م

حجم الخط

- Aa +

لاند مارك تدشن مركزها الأكبر للتخزين المؤتمت بدبي باستثمار مليار درهم

مجموعة "لاندمارك" تفتح مركزها الضخم والمؤتمت بالكامل للتوزيع في المنطقة الحرة لجبل علي /جافزا/، الأكبر من نوعه في منطقة الخليج

  لاند مارك تدشن مركزها الأكبر للتخزين المؤتمت بدبي باستثمار مليار درهم

وام- افتتحت مجموعة "لاندمارك" اليوم مركزها الضخم والمؤتمت بالكامل للتوزيع في المنطقة الحرة لجبل علي /جافزا/، ليكون بذلك الأكبر من نوعه في منطقة الخليج باستثمار تجازو مليار درهم. 

وسيلعب المركز دوراً محورياً في تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للخدمات اللوجستية والتجارة.

وقالت رينوكا جاغتياني رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "لاندمارك" ان افتتاح مركز التوزيع الضخم يعد إنجازا رائدا لمجموعة لاندمارك التي نشأت ونمت في المنطقة على مدار أكثر من 46 عاما وسنواصل تطوير أعمالنا في هذه السوق ونتطلع قدماً لمزيد من التوسع. 

و تم تدشين المرفق الأول من نوعه في المنطقة رسميا بحضور سلطان أحمد بن سليم رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة ورئيس سلطة المنطقة الحرة لجبل علي الذي قال إن مركز التوزيع العملاق التابع لمجموعة لاندمارك يأتي في إطار استراتيجية دبي الذكية 2021 الرامية إلى تحقيق التحول الرقمي التام لمدينة دبي وإن اعتماد أدوات تكنولوجية مثل الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة وإنترنت الأشياء والروبوتات والأتمتة لدفع الحلول اللوجستية إنما يتماشى مع ما نقوم به في موانئ دبي العالمية ولا شك أن العملاء اليوم يبحثون عن السرعة والشفافية والكفاءة والفعالية وهذا النهج الجديد ضروري لتلبية متطلبات العملاء على طول سلسلة التوريد. 

سيسكو تطوّر محفظة حلولها لتبسيط عمليات الأمن السيبراني في الإمارات

كشفت "سيسكو" عن ترقيات في النُظُم والخدمات المقدمة ضمن محفظة حلولها للأمن الإلكتروني وذلك لمساعدة كبار رؤساء أقسام أمن المعلومات على تبسيط بيئات العمل، وتسريع الكشف عن التهديدات وإيقافها
 


و تم تصميم مركز التوزيع الضخم لمعالجة 300 مليون وحدة سنويا عبر التعامل بالتناوب مع منصات التحميل والصناديق الكرتونية والقطع والملابس المعلقة ويتمتع بقدرة تخزين تصل إلى 2,2 مليون صندوق و2 مليون قطعة ثياب معلقة وتضم مساحة الاستلام في المركز 10 أرصفة مؤتمتة و3 يدوية قادرة على استقبال 74 ألف صندوق يوميا بينما تضم منطقة التسليم 36 رصيفا تم تخصيص 10 منها للثياب المعلقة وهي قادرة على التعامل مع 90 ألف صندوق و250 قطعة ثياب معلقة يوميا.

وتأتي أحزمة النقل في المنشأة لتضمن تفريغ الحاويات بسرعة أكبر عبر 33 طابقا و1300 روبوت متعدد الوظائف و94 مصعداً و28 محطة عمل.

ويعد مستودع الحارات المرتفعة في المركز أول مستودع من نوعه في منطقة الخليج ويبلغ ارتفاعه 43 مترا مما يجعله الأطول في المنطقة. 

الشارقة تعلن عن المعايير الجديدة لتصنيفات المنشآت الفندقية

سيعمل نظام التصنيف الجديد على تطوير قطاع الفنادق والضيافة في الشارقة حيث يتضمن عدة معايير جديدة تُضاف إلى المعايير الحالية
 

وأول مبنى ذاتي الدعم في الشرق الأوسط ومركز التوزيع الجديد أول منشأة تستخدم نظام "هايبوكسيك للوقاية من الحريق" /Hypoxic Fire Prevention System/ والذي يتيح التحكم بنسبة الأكسجين في المستودع كما يمكن لنظام التخزين والاسترجاع الأوتوماتيكي تخزين أكثر من 36 ألف منصة تحميل تخدمها رافعات برجية بطول 41 متراً.

ويتميز مركز التوزيع الضخم بمنظومة فائقة السرعة والكفاءة لمعالجة صناديق الورق المقوى والصناديق البلاستيكية عبر تقنية النقل بين الممرات.