لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 25 نوفمبر 2019 04:45 م

حجم الخط

- Aa +

ثلاثة ابتكارات صناعية من فنلندا في معرض الخمسة الكبار بدبي

تطلق شركة إليماتيك الفنلندية، ثلاثة ابتكارات صناعية في إنتاج الخرسانة الجاهزة، منها آلة الصب الجديدة Extruder E9 خلال معرض الخمسة الكبار الذي يقام في دبي.

ثلاثة ابتكارات صناعية من فنلندا  في معرض الخمسة الكبار  بدبي

يشهد معرض الخمسة الكبار الذي يقام في دبي، طرح ثلاثة ابتكارات صناعية ثورية من فنلندا. حيث تطلق إليماتيك  الفنلندية، الشركة الرائدة عالمياً في تقنيات إنتاج الخرسانة الجاهزة، عن آلة الصب الجديدة  Extruder E9  خلال المعرض.

تضع آلة الصب الجديدة معياراً جديداً لعملية الصب العالية السرعة المتعلقة بإنتاج البلاطات المسبقة الصنع بلاطات الاسقف الخرسانية المفرغة.

كما توفر آلة Modifier E9 السرعة والدقة والمرونة في تحديد وحفر الخطوط والفتحات.

يقوم الجيل الخامس Extruder E9 بعملية الصب بشكل أسرع من 30 و 70% من الأجيال السابقة، ولا يقوم بذلك فقط من خلال أتمتة الإنتاج و تعزيز معايير عمليات الصب ، ولكن أيضاً من خلال تصميم جديد كلياً للبراغي الأمر الذي يسرع بدوره العملية.

كما تساعد Extruder E9 و Modifier E9 على توفير التكاليف، لا سيما بكون الآخيرة تقوم بإعادة تدوير الخرسانة بطريقة فعالة. يتم ذلك من دون الحاجة لاستخدام المياه خلال عملية الحفر، مما يعني أنه بالإمكان إعادة تدوير الخرسانة التي تم إخراجها من الفتحات في عمليات إنتاج البلاط المسبق الصنع. كما توفر Modifier E9  الوقت عن طريق استبعاد الحاجة لوضع علامات يدوية على خطوط القطع أو عمل فتحات لتركيب حلقة الرفع وعبر الثقوب. 

بنك ميرابو السويسري الخاص يفتتح فرعاً جديداً في أبوظبي

يوفر المكتب الفرعي الجديد، التي سيحمل اسم "ميرابو" (أبو ظبي) المحدودة، خدمات استشارات إدارة الثروات المحلية والدولية، وتطوير الأعمال، ودعم خدمات التعاقب الوظيفي
 

أما الابتكار الثالث فهو نظام التحكم الذي يتيح لتصاميم وخطوط انتاج عناصر البناء والخدمات اللوجستية ووظائف الانتاج المرتبطة بها، من الاتصال بسلاسة مع برمجيات  BIM. تم تصميم هذا الحل المتطور لتلبية احتياجات محددة بعمليات الإنتاج، بحيث يستطيع المصنع من إدارة عملية الإنتاج بالكامل والتحكم بها وتطويرها، كما توفر برمجيات التحكم إمكانات من خلال الإدارة الفعالة للمواد الخام، وبيانات تكاليف العمالة والخدمات اللوجسية.  تعمل البرمجيات على رفع كفاءة المصنع.

عن مشاركتها بالمعرض، قال مدير مبيعات إليماتيك في منطقة الشرق الأوسط، كيرت ليندروث: "تقوم إليماتيك  بتزويد دول منطقة الشرق الأوسط بالمصانع والآلات والمعدات منذ عام 1975. ومشاركتنا في معرض الخمسة الكبار ليست بجديدة، لذا نحن متحمسون للتعريف بالجيل الأحدث من الآلات والأنظمة خلال المعرض. نحن على ثقة أن آلة Extruder E9 ستحظى باهتمام الزوار، كونها خياراً مثالياً لمصانع البلاط المسبق الصنع التي تسعى لإنتاج كميات كبيرة، والمصانع القائمة لتحسين عملية الإنتاج. " 

نجاح الإغلاق المالي لإنشاء أكبر محطة لتحلية المياه في أم القيوين

نجاح الإغلاق المالي لتمويل المشروع البالغة تكلفته 800 مليون دولار، لإنشاء أكبر محطة لتحلية المياه بالتناضح العكسي في امارة أم القيوين
 

يذكر أن الشركة قامت على مدار 60 عاماً بتوفير تكنولوجيا إنتاج الخرسانة المسبقة الصب لأكثر من 100 دولة، وتنتشر مكاتبها في أميركا وألمانيا والصين وروسيا والهند وهونك كونغ والإمارات.

ويتوزع وكلاؤها على 20 دولة. يقع المقر الرئيسي للشركة في فنلندا، ووحدات الإنتاج في كل من فنلندا والهند.