من تصميم شركة زها حديد.. أرادَ تكشف النقاب عن مجتمعها الجديد ذا بوليفارد في الشارقة

شركة أرادَ الإماراتية تطلق مجتمعها السكني الجديد "ذا بوليفارد" ضمن مشروع الجادة العملاق في قلب إمارة الشارقة
من تصميم شركة زها حديد.. أرادَ تكشف النقاب عن مجتمعها الجديد ذا بوليفارد في الشارقة
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 24 سبتمبر , 2019

أعلنت شركة أرادَ -ومقرها الإمارات، عن إطلاق مجتمعها السكني الجديد، "ذا بوليفارد"، ضمن مشروع الجادة العملاق في قلب إمارة الشارقة.

ويضم "ذا بوليفارد"، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، ثلاثة أبراج سكنيّة بارتفاع تسعة طوابق لكل منها في مجتمع إيست فيليدج العصري، حيث سيستفيد من باقة من المرافق الخدمية الاستثنائية ضمن محيطٍ مميّز من المساحات الخضراء المنسقة. كما تطلّ الأبراج السكنيّة على الشارع الرئيسي المزين بالأشجار بالجادة والذي تنتشر فيه المحال التجارية والمطاعم والمقاهي الراقية.

وتتميز الأبراج السكنيّة الثلاثة بتصاميمها الحديثة وعناصرها المعمارية المعاصرة التي تحاكي نمط الشقق السكنية في مدينة نيويورك الأمريكية، وتمتاز بنوافذها الرحبة التي تمتد من الأرضية حتى السقف بحيث تمنح قاطنيها مشاهد بانورامية أخاذة، إلى جانب رفدها بالعديد من التجهيزات المختارة بعناية والتشطيبات فائقة الجودة. كما سيتم تجهيز كل وحدة بتقنيات المنزل الذكيّ من أرادَ لضمان أقصى درجات الراحة والرفاهية لمالكي المنازل.

ويضم مجتمع "ذا بوليفارد" في مجمله قرابة 600 شقة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم تتميز جميعها بمساحات رحبة وتصاميم عصرية تناسب العازبين والمتزوجين حديثاً وصولاً إلى العائلات الكبيرة. كما يضم المجمع السكني الضخم نادياً صحياً متكاملاً وحوض سباحة مشترك، إضافة إلى باقةٍ من المقاهي والمتاجر المتنوعة.

وسيتم إطلاق "ذا بوليفارد" ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب العالمي والذي يقام بين الخامس والعشرين والسابع والعشرين من شهر سبتمبر/أيلول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، حيث سترحب شركة أرادَ بالزائرين في جناحها الكائن في القاعة رقم (4) وتقدم لهم أسعاراً حصرية وخطط سداد مرنة. وستبدأ الأعمال الإنشائية في المجمّع السكني في العام القادم، حيث سيتم تسليم أوّل باقة من المنازل لمالكيها بحلول نهاية العام 2022.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة أرادَ "لقد حظينا بأصداء إيجابية استثنائية من جانب المستثمرين والمشترين في مجتمع إيست فيليدج، والذي تم بيع 85 بالمئة منه حتى اليوم. ويعد مشروع (ذا بوليفارد) إحدى آخر الفرص الاستثمارية المميزة في هذا المجتمع العصري، حيث يقع بالقرب من المركز الرئيسي في الجادة، والذي يمثل بدوره وجهة ترفيهية متكاملة على مستوى دولة الإمارات، إلى جانب مجمع الأعمال الحديث الذي نقوم بتطويره في مشروعنا العملاق في قلب إمارة الشارقة".

وأضاف "نحن على ثقة بأن مجمعنا السكني الجديد سيلقى قبولاً واسعاً لدى العديد من الفئات وذلك بفضل تصاميمه المُختارة بعناية ومرافقه الخدمية ذات المستوى العالمي ضمن محيط مميز من المساحات الخضراء الرحبة".

وتبلغ قيمة المبيعات الإجمالية لمشروع الجادة 24 مليار درهم إماراتي (6.53 مليار دولار)، وسيساهم عند اكتماله في تغيير المشهد العقاري في إمارة الشارقة. وقد تم كشف النقاب عنه خلال احتفالية خاصة جرت في شهر سبتمبر/أيلول 2017 تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتتربع الجادة، أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في تاريخ الشارقة، على آخر قطعة كبرى غير مبنية في قلب الإمارة وعلى مساحة 24 مليون قدم مربع. وتمتاز باتصالها المباشر بجميع المناطق المحيطة، وتضم بين جنباتها باقة من المرافق التجارية والترفيهية المميزة، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية العصرية.

وقال البيان إن أعمال البناء في الجادة تجري على قدمٍ وساق، ومن المتوقع تسليم أول باقة من المنازل للمالكين بحلول نهاية الربع الأول من 2020. كما سيتم افتتاح المرحلة الأولى من المركز الرئيسي، من تصميم شركة زها حديد العالمية للهندسة المعمارية، خلال الربع الثالث من هذا العام، حيث سيشكل عند افتتاحه أحد أبرز وجهات الترفيه والاستجمام على مستوى الإمارات. وتضم المرحلة الأولى من المركز الرئيسي مقرّ مركز مبيعات أرادَ، ومساحات للفعاليات ومناطق لعب الأطفال، إضافة إلى ساحة مخصصة لشاحنات الطعام المتنقلة، كما سيتخلله عدة برامج ترفيهية متنوعة تلائم جميع متطلّبات الأفراد والعائلات على مدار العام. وقد باعت أرادَ أكثر من 3500 وحدة عقارية في مشروع الجادة حتى نهاية أغسطس/آب الماضي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة