حجم الخط

- Aa +

الأثنين 26 Aug 2019 01:15 م

حجم الخط

- Aa +

ماج للتطوير تعين مجموعة صينية لبناء المرحلة الأولى من مشروعها في الحي 7 بدبي

شركة ماج للتطوير، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج القابضة، تعين المجموعة الوطنية الصينية للهندسة الكيميائية المحدودة لبناء المرحلة الأولى من مشروعها ماج سيتي في دبي

ماج للتطوير تعين مجموعة صينية لبناء المرحلة الأولى من مشروعها في الحي 7 بدبي

أعلنت شركة ماج للتطوير، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج القابضة، عن تعيين المجموعة الوطنية الصينية للهندسة الكيميائية المحدودة لبناء المرحلة الأولى من مشروعها "ماج سيتي" في مدينة الشيخ محمد بن زايد بدبي.

وذكر بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه أنه تم توقيع على العقد البالغة قيمته 500 مليون دولار، (1.8 مليار درهم) خلال حفل أقيم في مقر الشركة الصينية في العاصمة بكين، وحضره موفق أحمد القداح المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة ماج القابضة وشركة ماج للتطوير، وحضره أيضاً وداي هيجن رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية الصينية للهندسة الكيميائية المحدودة إلى جانب أعضاء الإدارة العليا من الشركتين.

ووقع كلاً من الرئيسين التنفيذيين للشركتين اتفاقية المرحلة الأولى بقيمة ٥٥٠ مليون درهم. وفي الوقت نفسه، وقعت على خطاب نوايا لمشروع ماج سيتي ومتابعة بناء جميع المراحل الأخرى بقيمة ١.٣٨٠ مليار درهم مع ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج القابضة.

ويقع "ماج سيتي" في منطقة "الميدان 7" في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، وهو موقع استراتيجي لقربه من مطار دبي الدولي وداون تاون دبي ومركز دبي العالمي ومشروع خور دبي كريك هاربور.

ويوفر المشروع 5.100 وحدة من الاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وصالة، و694 وحدة تاون هاوس من غرفتين وصالة وثلاث وأربع غرف وصالة، وصممت الوحدات جميعها لتوفير مساحات معيشة بجودة عالية وتقنية عالية وبمساحات خضراء وملاعب كرة السلة وكرة القدم ومراكز صحية ورياضة داخلية وخارجية على مساحة  25 ألف قدم مربع ومسابح للأطفال والكبار ومركز متخصص للأطفال ومحلات تجزئة حيث أن مرافق مصممة ومدروسة من أهم الاستشاريين على مستوى العالم ويقدم مشروع ماج سيتي أسعار معقولة ومنافسة في المنطقة في واحدة من المناطق المستقبلية المهمة في المدينة (منطقة ميدان الحي السابع) ضمن مدينة محمد بن راشد.

وقال طلال موفق القداح "يسعدنا الإعلان عن تعيين المجموعة الوطنية الصينية للهندسة الكيميائية لبدء أعمال الإنشاءات في ماج سيتي، حيث جاء هذا القرار بعد دراسة متأنية. وعلى ضوء ما تتمتع به من قدرات هائلة، فإن ذلك سيساعدها على إنجاز مشروعنا في الوقت المحدد، والالتزام بمعايير الجودة العالية التي نعد بها عملاءنا في ماج سيتي".

وأضاف "إن المشروع يعتبر فريداً من نوعه، لما يتسم من تصميم متميز ضمن لنا الفوز بالعديد من الجوائز الدولية عن فئة أفضل مشروع عقاري متعدد الاستخدامات في المنطقة. إننا في ماج للتطوير نؤكد على التزامنا إزاء الارتقاء المتواصل برضا المقيمين في كافة مشاريعنا، مع حرصنا التام على تعيين أفضل المقاولين، والعمل مع شركاء متميزين، للوفاء بوعدنا وترجمة غايات نهجنا الذي يتخذ من عملائنا محور تركيزنا".

وقال داي هيجن في حفل التوقيع يوجد لدينا اهتماما كبيرا بسوق الشرق الأوسط". "في الوقت الحالي ، تبلغ القيمة الإجمالية للعقود المنفذة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والعراق ودول أخرى حوالي 3.2 مليار دولار. جميع الموظفين والعمال ما يقرب من 20 ألف من هذه العقود تشمل الإسكان والبنية التحتية والصناعات البتروكيماوية والكيميائية.حيث نعمل حالياً على 329 مشروعاً قيد الإنشاء، بقيمة إجمالية تقارب 50 مليار دولار. تتوزع مشاريعنا بشكل رئيسي في أكثر من 60 دولة ومنطقة مثل روسيا وإندونيسيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وتركيا ومصر وباكستان وكازاخستان".

وأضاف "إننا على ثقة من قدراتنا على إنجاز ماج سيتي بأعلى معايير الجودة، كما أنه من دواعي سرورنا العمل مع ماج للتطوير العضو في مجموعة ماج القابضة التي تعد من أبرز المطورين العقاريين في دولة الإمارات العربية المتحدة والسادس على مستوى الشرق الأوسط".

ويعد "ماج سيتي" واحداً من المشاريع المتميزة لشركة ماج للتطوير، وتضم شققاً ووحدات تاون هاوس تعتمد في تصميمها وتشييدها على أعلى المعايير والمواصفات الفنية العالمية. وسيقدم المشروع حزمًا استثمارية متنوعة، إلى جانب خطط دفع جذابة، تتوافق تمامًا مع متطلبات السوق، بعد أن تمت دراسة مختلف جوانبها لضمان الاستدامة الاجتماعية والمالية، وطرحها برسوم خدمات فعالة وعوائد مجزية.

وبالإضافة إلى المنازل التي تمتاز بتصميمها الجميل، سيستفيد المقيمون من النادي الرياضي، إضافة إلى وجودة صالة مخصصة للنساء ومقهى وحمام سباحة للكبار، وآخر مخصص للأطفال، ومنطقة لعب داخلية، بالإضافة إلى مساحات داخلية وخارجية لإقامة الحفلات داخل المشروع. كما يضم "ماج سيتي" مرافق عامة تبلغ مساحتها 48 ألف متر مربع، بما في ذلك العيادة الخاصة، والحضانة والمسجد، وما يقرب من 8 آلاف متر مربع مخصصة لمساحات التجزئة، و84.211 متراً مربعاً من الحدائق العامة والمناطق الخضراء المزودة بمسارات للجري وركوب الدراجات الهوائية.