فيديو: أمير سعودي يُلزم مقاولاً بتسليم مشروع متعثر خلال 90 يوماً

مقاول سعودي يتعهد بإنهاء مشروع نفق سبب زحام شديد على طريق الملك فهد (الدائري الجنوبي) في مدينة حائل قبل 90 يوماً وهي المدة المتبقية المحددة لتسليم المشروع
فيديو: أمير سعودي يُلزم مقاولاً بتسليم مشروع متعثر خلال 90 يوماً
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 26 أغسطس , 2019

تعهد مقاول سعودي بإنهاء مشروع نفق سبب زحام شديد على طريق الملك فهد (الدائري الجنوبي) في مدينة حائل شمال غرب المملكة خلال 90 يوماً وهي المدة المتبقية المحددة لتسليم المشروع المتعثر.

وجاء ذلك أمس الأحد خلال استقبال أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود لمدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس تركي الشمري، ومقاولي مشروع نفق الملك فهد (نفق الحمراء) ومشروع جسر تقاطع طريق الدائري مع شارع الملك فيصل.

وقال الأمير عبدالعزيز بن سعد للمقاول "يجب أن نعرف وقتاً معيناً لإنهاء المشروع وتلتزم به، فالمواطنين الآن يشاهدوننا".

ووعد المقاول لأمير بإنهاء المشروع كاملاً خلال الأشهر الثلاثة القادمة، مؤكداً عدم وجود أي عقبات تعترض المشروع.

وحمَّل أمير حائل مدير فرع إدارة الطرق والنقل مسؤولية أي تأخير في التنفيذ، منوهاً بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين لكافة المشاريع الخدمية، مشدداً على سرعة الإنجاز وجودة التنفيذ، مؤكداً أنه لا تهاون في متابعة إنجاز المشاريع الخدمية التي تعود على الوطن والمواطن بالفائدة.

وكان "الحميدي" أعلن في وقت سابق أن مشروع النفق سينتهي بنهاية شهر ربيع الأول المقبل 1441هـ. ووجّه أمير حائل مدير فرع نقل حائل بتكليف مراقب خاص للمشروع.

وبدأ العمل في مشروع نفق الحمراء في حائل في مايو/أيار 2015، ويتوقع أن يتم الانتهاء منه نهاية 2019.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة