فيديو: محكمة أردنية تقرر حجز سعودي أوجيه على أموال شركة بوليفارد العبدلي

محكمة بداية عمان تقرر إلقاء الحجز التحفظي على أمول شركة بوليفارد العبدلي المساهمة المحدودة المنقولة وغير المنقولة لصالح شركة سعودي أوجيه المحدودة
فيديو: محكمة أردنية تقرر حجز سعودي أوجيه على أموال شركة بوليفارد العبدلي
السبت, 20 يوليو , 2019

قررت محكمة أردنية مؤخراً إلقاء الحجز التحفظي على أمول شركة بوليفارد العبدلي المساهمة المحدودة المنقولة والغير منقولة لصالح شركة سعودي أوجيه المحدودة / عمان.

وذكرت وسائل إعلام أردنية أن قرار محكمة بداية عمان - الغرفة الاقتصادية يوم الأربعاء الماضي شمل الحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة بحدود المبلغ المدعى به والبالغ 18.4 مليون دينار أردني (حوالي 26 مليون دولار)، ورسومه ونفقاته.

ويشمل قرار الحجز -وهو قابل للاستئناف- أي مستحقات مالية أو أموال موجودة تحت يد الغير بما فيها عوائد تأجير العقارات العائدة لشركة بوليفارد العبدلي في منطقة بوليفارد العبدلي (مشروع العبدلي) أو أي أموال موجودة للمستدعى ضدهم وعدهم 41 شخصاً بالإضافة إلى الشركة.

وأكدت التقارير الواردة أنه تم تنبيه الجهات المذكورة، للحضور إلى قاضي الأمور المستعجلة خلال 8 أيام، لبيان الأموال أو الأشياء الأخرى لديهم لصالح المدين.

وقالت شركة بوليفارد العبدلي في بيان بعد قرار المحكمة يوم الأربعاء الماضي إنها اتخذت خطوات قانونية لرفع الحجز التحفظي على البوليفارد، أحد المشاريع المتعددة الموجودة في منطقة العبدلي.

وأوضحت الشركة أن الحجز حصل نتيجة خلاف على مواعيد استحقاق دفعات للمقاول لا تتجاوز 8 بالمئة من كلفة البناء حسب ما جاء في البيان وهو ما حدا بالمقاول اللجوء إلى القضاء مطالباً بالحجز التحفظي.

وأضافت أن هذا إجراء معمول بموجب القانون وتبذل الجهود لرفع الحجز لمصلحة الطرفين.

ومشروع العبدلي هو مشروع يضم مجمّعات سكنية ومكاتب وفنادق وشقق مخدومة ومحلات تجارية ومراكز للترفيه ليكون منطقة اقتصادية خاصة بال‘أعمال والسكن في العاصمة الأردنية عمان.

التقرير المصور لقناة رؤيا نيوز الأردنية


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة