المباني الكويتية توقع اتفاقيتين لتمويل مشروع أفنيوز الرياض

أخبار الكويت: شركة المباني الكويتية تقول إن شركة شمول القابضة التابعة لها وقعت مذكرة تفاهم مع صندوق دعم المشاريع التابع لوزارة المالية السعودية لتمويل مشروع أفنيوز الرياض بمبلغ 500 مليون ريال
المباني الكويتية توقع اتفاقيتين لتمويل مشروع أفنيوز الرياض
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 24 أبريل , 2019

(أريبيان بزنس/ رويترز) - قالت شركة المباني الكويتية اليوم الأربعاء إن شركة شمول القابضة التابعة لها وقعت مذكرة تفاهم مع صندوق دعم المشاريع التابع لوزارة المالية السعودية لتمويل مشروع أفنيوز الرياض بمبلغ 500 مليون ريال.

وأوضحت شركة المباني في بيان لبورصة الكويت "كما تم في وقت سابق توقيع اتفاقية مبدئية مع تسعة بنوك خليجية بمبلغ 5.1 مليار ريال سعودي لتمويل المشروع ذاته".

وتعمل شركة المباني القابضة على إتمام مشروع أفنيوز الرياض بالعاصمة السعودية وافتتاحه في العام 2021 وتقول الشركة المنفذة نه سيكون مجمعاً تجارياً متكاملاً يضم أكثر من 1300 محل تجاري إضافة إلى خمسة أبراج تضم عدداً من المكاتب والشقق السكنية وقاعات للمعارض والمؤتمرات والحفلات وفنادق بين ثلاث وخمس نجوم تحوي 2200 غرفة.

وقالت الشركة في 2017 إنها تدرس إنشاء مجمع أفنيوز الخبر بالسعودية أيضاً حيث تأمل بافتتاحه في الربع الأخير من العام 2022.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة