لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 31 مارس 2019 04:30 م

حجم الخط

- Aa +

نبذة عن مجموعة حديد المصريين

الانتاج الآمن والجودة العالية للمنتجات التي تتطابق مع المقاييس المحلية والعالمية وذلك باستخدام أحدث تكنولوجيا صديقة للبيئة

نبذة عن مجموعة حديد المصريين

تأسست مجموعة حديد المصريين عام 2010، ونجحت المجموعة في إقتحام صناعة الحديد في مصر. تعمل المجموعة بفلسفة الانتاج  الآمن والجودة العالية للمنتجات التي تتطابق مع المقاييس المحلية والعالمية وذلك باستخدام أحدث تكنولوجيا صديقة للبيئة مع مراعاة الحفاظ علي الموارد على المدى الطويل. تتكون مجموعة حديد المصريين من شركتين وهما شركة بورسعيد الوطنية للصلب و شركة آي آي سي لادارة مصانع الصلب . صناعة الحديد واحدة من القطاعات الأكثر أهمية في الاقتصاد لذلك تؤمن المجموعة أن دورها في هذا القطاع جزء لايتجزأ من نجاح الاقتصاد المصري لدعم النمو والاحتياج المستمر التي تشهده الأسواق المحلية والعالمية.مشروعات التوسع في حديد المصريين تهدف لتعزيز تواجد المجموعة في سوق انتاج الحديد و تقديم منتجات على مستوى عالمي.
تتميز مصانع المجموعة الأربعة (مصنع الاسكندرية، مصنع بني سويف، مصنع العين السخنة و مصنع بورسعيد) بمواقع إستراتيجية حيث يقع ثلاثة منها بالقرب من موانى حيوية على البحر المتوسط والبحر الأحمر  ويعتبروا مصب رئيسى للتجارة العالمية وأخر فى صعيد مصر مما يعطى الشركة ميزة لوجيستية وتنافسية فى تغطية شاملة لأنحاء الجمهورية شمالا وجنوبا وشرقا وغرباً.
تهدف مجموعة حديد المصريين الحفاظ على مكانتها المتميزة في السوق فيما يخص جودة وتميزالمنتج، خدمة العملاء، تعزيز علامتها  التجارية، تطبيق أحدث سياسات الأمن والسلامة وتطوير نموذج العمل على مستوى عالي وتفعيل النظام المؤسسي.  كما يتم إختيار أفضل الكوادر البشرية ذوي الخبرة للعمل  بالمجموعة حيث تهتم المجموعة بتطوير موظفيها بتقديم دورات تدريبية عالية المستوى في مختلف المجالات وخاصة المهندسين المتخصصين.
تلعب مجموعة حديد المصريين دورا هاما في مجال المسؤلية المجتمعية حيث لديها دور فعال في المجتمعات التي تتواجد بها وفي جميع أنحاء مصر. تؤمن المجموعة بتوفير حياة أفضل لسكان المجتمعات المحيطة بمصانعها كما لديها دور هام في تشجيع الشباب المصري وإبراز امكانياتهم سواء الرياضية، الأكاديمية ومجالات أخرى. ويأتى على رأس أولويات مجموعة حديد المصريين دعم مصر وإقتصادها وإظهار مصر كبلد جاذبة للإستثمار الخارجى.