دبي تكشف النقاب عن مشروع سنترال بارك في سيتي ووك

يقع مشروع "سنترال بارك" على بعد دقائق من "سيتي ووك" و"دبي أرينا" ليمنح سكانه فرصة الاستمتاع بمزيج فريد من أسلوب الحياة العصري وأجواء الطبيعة الهادئة
دبي تكشف النقاب عن مشروع سنترال بارك في سيتي ووك
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 21 فبراير , 2019

كجزء من التزامها بابتكار تجارب جديدة مستوحاة من الطبيعة، كشفت "مِراس" اليوم عن مشروع "سنترال بارك"، المجمّع السكني الجديد المقام حول منتزه حصري مساحته 40 ألف متر مربعة. 

ويمتد "سنترال بارك" في "سيتي ووك" على مساحة إجمالية قدرها 230 ألف متراً مربعاً ويضمّ المشروع 12 مبنى سكنياً متوسط الارتفاع مزوّد بالشرفات.

ويتضمن المجمّع السكني 187 وحدة سكنية فسيحة تشمل خيارات متعددة من الشقق بغرفة وحدة حتى أربع غرف، تتميز بإطلالات خلابة مباشرةً على المنتزه الأخضر، والأفق العمراني الممتد لمدينة دبي، وفق مكتب دبي الإعلامي.

 سيعزز أسلوب الحياة داخل "سنترال بارك" في "سيتي ووك" تشكيلة فريدة من المرافق ووسائل الراحة العصرية، ويشمل ذلك أحواض السباحة، ومنطقة الألعاب متعددة الاستخدامات، والمنشآت الرياضية المخصصة للتنس وكرة السلة، والسبا والمقاهي، بالإضافة إلى غيرها من المرافق الأخرى.

وتتميز الشقق السكنية ذات التصاميم المعمارية العصرية والأنيقة بألوانها الفاتحة، ومواد البناء التي اختيرت بعناية لتنسجم مع البيئة الطبيعية المحيطة بها، إضافة إلى الأزهار والنباتات التي تزين شرفاتها.

وسيؤدي المدخل الرئيسي إلى ردهة أنيقة تتوفر فيها خدمات الكونسيرج. كما سيحتوي المبنى على شرفتين كبيرتين على السطح على كلا الجانبين مع مجموعة متنوعة من النباتات الفريدة والتي تضفي لمسة رائعة على واجهة المبنى وتبرز جمال المجمّع الأخضر.

 بموقعه المميز، سيكون "سنترال بارك" من أكثر المجمعات السكنية سهولة في الوصول إليها من مختلف مناطق دبي.

إذ يقع المشروع السكني بالقرب من "سيتي ووك" و "دبي أرينا"، الوجهة الترفيهية الأكثر ترقباً في المنطقة.

ويجمع "سنترال بارك" بين أسلوب الحياة الهادئة، وأفضل تجارب الترفيه والتسوق وتناول الطعام وأسلوب الحياة العصرية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن وجهة "سيتي ووك" تفصلها مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن شاطئ الجميرا، و15 دقيقة عن برج العرب، و15 دقيقة عن مطار دبي الدولي، و20 دقيقة عن دبي مارينا.

ومع سهولة الوصول إلى وسائل النقل القريبة كمحطات المترو وحافلات دبي، فأن المنتزه سيكون منطقة طبيعية مثالية للعائلات، خالية من السيارات، تناسب محبي المشي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة