جبل عمر السعودية: بيع 741 وحدة فندقية على الخارطة في مشروع العنوان

شركة جبل عمر للتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري السعودية، تحصل على ترخيص البيع على الخارطة لبيع 741 وحدة فندقية في مشروع جبل عمر العنوان الواقع ضمن المرحلة الثالثة من المشروع
جبل عمر السعودية: بيع 741 وحدة فندقية على الخارطة في مشروع العنوان
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 12 سبتمبر , 2018

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري السعودية المدرجة، عن حصولها على ترخيص البيع على الخارطة والموافقة المبدئية لبيع 741 وحدة فندقية في مشروع جبل عمر العنوان الواقع ضمن المرحلة الثالثة من المشروع.

وقالت الشركة في بيان على موقع السوق المالية السعودية (تداول) مساء أمس الثلاثاء أنها "استلمت خطاب لجنة بيع الوحدات العقارية على الخارطة (وافي) في تاريخ 11 سبتمبر/أيلول 2018".

ومن المقرر افتتاح فندق "العنوان مكة - جبل عمر" في العام 2019، ويبعد الفندق حوالي 500 متر عن الحرم المكي الشريف، ويتألف من برج توأم، وهو المبنى الأكثر ارتفاعاً ضمن المشروع الرئيسي.

وتتولى "العنوان للفنادق والمنتجعات" إدارة الغرف والأجنحة الفندقية التي يبلغ عددها 1490، بما يشمل أيضاً الوحدات المتوفرة للتملك الحر.

وتعمل شركة جبل عمر على تطوير وتعمير منطقة جبل عمر الواقعة بجوار ساحة المسجد الحرام، وقامت في السنوات الأخيرة بتأجير عدد من الفنادق والمحلات التجارية في شارع إبراهيم الخليل المطل على الساحة الغربية للمسجد الحرام.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة