لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 10 سبتمبر 2018 03:00 م

حجم الخط

- Aa +

5 مشاريع إضافية بمنطقة الفرجان في 2018

كشفت شركة عزيزي للتطوير العقاري التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن أنها تسير حالياً وفق الخطط الموضوعة، لتقديم خمسة مشاريع إضافية بمنطقة الفرجان في العام 2018.

5 مشاريع إضافية بمنطقة الفرجان في 2018

تعد الفرجان في دبي منطقة مستقلة محاطة بالأسوار، حيث تجمع على أرضها مجموعة فلل ووحدات التاون هاوس والمباني السكنية، على مساحة قدرها 560 هكتارًا، وتقع بين ابن بطوطة مول وشارع الشيخ محمد بن زايد، قبالة "ديسكفري غاردنز".

كما تمتاز بمكانة استراتيجية، إذ لا تبعد سوى مسافة قصيرة من أبوظبي والعين، ويمكن للمقيمين فيها الوصول بشكل سهل ومباشر إلى شارعي الشيخ زايد والشيخ محمد بن زايد، مما يجعل السفر إلى تلك المناطق من دبي سهلاً جدًا، كما لا تبعد سوى 55 دقيقة بالسيارة عن العاصمة.ليس هذا فحسب، بل تنتشر في أرجاء المشروع المناطق المخصصة لألعاب الأطفال، فضلاً عن الحدائق الشاسعة التي تعوّض عن حمامات السباحة المشتركة. وفي الآونة الأخيرة، تم افتتاح "تاون سنتر" ليوفر سوبرماركت كبيرًا ومطاعم متنوعة ومركزًا للياقة البدنية وخيارات كثيرة للتجزئة والتسوق. وعلى ضوء ذلك، من المتوقع أن ترتفع الأسعار في منطقة الفرجان مع اقتراب معرض "إكسبو 2020"، ما يعني ضمان عوائد مرتفعة للمستثمرين في المستقبل.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تمتلك عزيزي للتطوير العقاري حاليًا أكبر مجموعة من الوحدات السكنية في الفرجان، حيث سلمت ما مجموعه 12 مشروعًا حتى الآن، لتوفر حوالي 2000 وحدة بقيمة إجمالية قدرها 2.3 مليار درهم، وهذه المشاريع هي: "كانديس أكاسيا"، "كانديس أستر"، "عزيزي فريسيا"، "عزيزي دايزي"، "عزيزي توليب"، "عزيزي لياتريس"، "عزيزي أوركيد"، "عزيزي آيرس"، "عزيزي فيروز"، "عزيزي ياسمين"، "روي ميديتيرينيان من عزيزي" و "مونتريل من عزيزي".

وفي وقت لاحق من العام الجاري، ستضاف مشاريع جديدة إلى المحفظة المتنامية للشركة، والتي تشمل "شايستا عزيزي"، "سامية عزيزي"، "عزيزي ستار"، "فاريشتا عزيزي"، و"عزيزي بلازا". ومن المقرر الانتهاء من هذه المشاريع في نهاية العام 2018، ما يرفع عدد المشاريع المنجزة في منطقة الفرجان إلى 17 مشروعًا، وإجمالي الوحدات المكتملة إلى 3,639، بقيمة إجمالية تزيد على 4 مليارات درهم.

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: "إنه من دواعي اعتزازنا مواصلة تقدمنا بثبات لإنجاز أحدث مشاريعنا في الفرجان. وفضلاً عن توفير المساحات المعيشية الرائعة، وسهولة الوصول إلى وسائل النقل، وتعزيزها بطيف متنوع من المرافق والخدمات المريحة، يعد العائد الاستثماري العالي إحدى الفوائد الرئيسية المتوقعة للاستثمار في الفرجان. إننا نتطلع إلى توسيع نطاق مرافقنا وخدماتنا في المنطقة التي تواصل تطورها ونموها كأحد المواقع الحيوية المهمة للمستثمرين والمشترين على حد سواء".

يشار إلى أن الفرجان تعد واحدة من أسرع المناطق السكنية نمواً في دبي، مع سهولة الوصول إلى ابن بطوطة مول والمنطقة الحرة لجبل علي وموقع إكسبو 2020. وسيربط خط "مترو2020" المزمع إنشاؤه بين الفرجان ومواقع أخرى، مثل "ديسكفري غاردنز" و "ذا غاردنز"، لخدمة موقع إكسبو 2020 ومطار آل مكتوم الدولي. وسيعمل "خط 2020" على التقريب بين الكثير من الوجهات لضمان التنقل السلس عبر سبع محطات جديدة، تبدأ من "نخيل هاربر" ومحطة البرج، وتمتد وصولاً إلى محطة "إكسبو 2020 دبي".

وإضافة إلى ذلك، تشهد منطقة الفرجان زيادة في عدد المرافق وعناصر البنية التحتية الجديدة، بما في ذلك "نخيل بافيليون"، والعديد من الحدائق والمدارس قيد الإنشاء.

وتشمل محفظة عزيزي للتطوير العقاري العديد من المجمعات السكنية الأخرى، منها مشروع الواجهة المائية الراقي "عزيزي ريفييرا" في "ميدان وان"، والمستوحى من النمط المعماري الفرنسي المتوسطي، ومشروع "عزيزي فيكتوريا" الضخم متعدد الاستخدامات في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - المنطقة 7، بالإضافة إلى مشاريع أخرى في مدينة دبي الطبية وجبل علي.