حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 18 مارس 2020 01:15 م

حجم الخط

- Aa +

"سنتينل وان" تتيح منصتها الأمنية للمؤسسات العالمية مجانًا

في مسعى لتوفير الحماية للعاملين عن بعد إثر تفشي فيروس كورونا

"سنتينل وان" تتيح منصتها الأمنية للمؤسسات العالمية مجانًا

كشفت "سنتينل وان"، الشركة المتخصصة في مجال الأمن الالكتروني وحماية الأجهزة الطرفية، اليوم عن اتاحتها إمكانية الوصول المجاني إلى منصة "كور" (Core) الأمنية من "سنتينل وان"، وذلك بهدف تمكين الشركات من حماية إجراءات العمل عن بُعد في الوقت الذي يكافح فيه العالم تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وستتوفر منصة سنتينل وان الأمنية مجاناً اعتباراً من يوم الاثنين 16 مارس ولغاية الجمعة 16 مايو 2020، وذلك بهدف المساهمة في حماية المؤسسات من كافة الأحجام باستخدام التقنيات السحابية المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي، والقادرة على تحديد الهجمات الإلكترونية والتصدي لها بشكل مستقل، والتي يمكن نشرها خلال ثوانٍ فقط.

وفي هذا الصدد، قال تومر وينغارتن، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى شركة "سنتينل وان": "في الوقت الذي يصارع العالم بأكمله تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، يتوجب علينا تأمين الحماية الكافية لشبكة الإنترنت والأجهزة، خاصةً وأن العديد من الشركات أُجبرت وبشكل مفاجئ على العمل من المنزل ضمن جدول زمني ضيّق ومكثف.

وحرصت شركة "سنتينل وان" خلال هذه الظروف العصيبة، على توفير الدعم وعدم تمكين قراصنة الإنترنت من استغلال هذه الفرصة، حيث أصبحت الأهداف أكثر عرضة للاختراق من أي وقت مضى، لا سيما في قطاعي الأعمال والرعاية الصحية. لذا، فإن توفير الوصول المجاني إلى منصات "سنتينل وان" من شأنه مساعدة كافة الشركات على تحديد أولوياتها الأمنية، والتصدي في الوقت ذاته للجهات المهاجمة التي تأمل بانتهاز هذه الفرصة الثمينة نظراً للوضع العالمي السائد. ونؤكد أن فريق عمل "سنتينل وان" سيقف بأكمله لدعم جهودنا في تقديم المساعدة خلال هذه الأوقات العصيبة، بشتى الطرق والوسائل".