حجم الخط

- Aa +

السبت 25 يناير 2020 10:30 م

حجم الخط

- Aa +

شركة الاتصالات الكويتية تطلق الهاتف الثوري هواوي نوفا 5تي

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية عن إطلاق هاتف هواوي نوفا 5 تي Huawei nova 5T باعتبارها المزود الحصري للهاتف الثوري في الدولة الخليجية الثرية

شركة الاتصالات الكويتية تطلق الهاتف الثوري هواوي نوفا 5تي

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (STC) عن إطلاق هاتف هواوي نوفا 5 تي Huawei nova 5T "هواوي نوفا تي 5" باعتبارها المزود الحصري للهاتف في الدولة الخليجية.

ويتوفر الهاتف الثوري للعملاء، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، ضمن باقات الدفع الآجل تمتد من 18 شهراً إلى 24 شهراً، تشمل على دقائق مجانية تصل إلى 500 دقيقة محلية وكذلك باقات انترنت متفاوتة من 10GB إلى 50 GB، فقط مقابل 12.50 دينار كويتي (41.2 دولار) إلى 16  دينار كويتي (52.8 دولار) فقط. وسيحصل العملاء على شاحن محمول كهدية مجانية لمقتنيي الهاتف الجديد.

وقالت الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري حنين إبراهيم الفليج في إس تي سي "فخورون بكوننا المزود الوحيد  Huawei nova 5T وبشكل حصري لعملائنا في الكويت، لنميزهم بهذا الهاتف ذو الإمكانيات الثورية والفريدة".

وأضافت "نعد عملاءنا بتوفير كافة العروض والمنتجات المتميزة التي ترتقي إلى مستوى طموحاتهم، وبما يتماشى مع إستراتيجيتنا المستدامة والتي تركز على توفير باقة متكاملة من الخدمات تسهم في تعزيز أسلوب حياة العملاء بما يتخطى كوننا شركة لتقديم خدمات الاتصالات عبر الهاتف النقال".

واختتمت "تسهم منصتنا المتطورة للخدمات الرقمية المتكاملة وإمكانات التحول الرقمي المتنامية التي تميزنا، فضلاً عن الشراكات الإستراتيجية التي تربطنا مع أشهر مصنعي الهاتف النقال في العالم كشركة هواوي في توفير عروض غير مسبوقة وحصرية فقط لعملائنا وكذلك الفرصة لتجربة مزاياه والاستمتاع بأحدث التكنولوجيا معنا".

جهاز العصر الأكثر تطوراً وتفوقاً

يتمتع جهاز Huawei nova 5T الرائد في فئته بعدسة تصوير تبلغ 48 ميجابكسل التي تمنح الثقة لدى التقاط صور احترافية بشكل مريح، فضلاً عن مستشعر بحجم 2/1 بوصة. وتتميز كاميرا هواوي أيضاً بعدسة ذات زاوية عريضة 2.2 / f لالتقاط صور طبيعية كاملة الإضاءة. بالإضافة إلى عدسة التقريب ماكرو تضمن التقاط صور عالية الوضوح والدقة من مسافة 4 سم.

أما كاميرا السيلفي، فلا تختلف في تميزها عن الأمامية، حيث يصل مستوى دقتها إلى 32 ميجابكسل بتقنية الذكاء الاصطناعي لصور شخصية تبرز جمال ملتقطها.

ويتميز الهاتف بتقنية super night mode المدعوم بالذكاء الاصطناعي AI للاستشعار الذكي للضوء، لصورة نقية وبتعرض طويل، وتقنية تثبيت الصورة من اجل تصوير ليلي منقطع النظير، بالإضافة إلى مزيج قوي ومتناغم من المزايا، لاسيما بذاكرة تسع إلى GB 8 رام لعمليات أكثر سرعة، إلى سعة تخزينية تبلغ GB 128، ومعالج 980 Kirin لتجربة تواصل والعاب ثورية في عالم الهواتف المحمولة.

وتتمثل مزايا الجهاز الأخرى في مستشعر البصمة الذي يقع إلى جانب الشاشة م فتح القفل بشكل فوري وسهل من أجل تشغيل سلس باستخدام يد واحدة. وكذلك الشاشة التي تعد أكبر من أي جهاز هواوي آخر، لتجربة ثورية تفوق كل التوقعات.

ويعمل الجيل الجديد من GPU Turbo على تحسين أداء المعالج ووحدة معالجة الرسومات  CPU بشكل كبير. وتساهم ميزة الشحن فائق السرعة والتي تصل قوة بطارية الهاتف الثوري الجديد، إلى mAH 3750، في إعادة شحن الهاتف بأسرع ما يمكن مع نظام Huawei Super Charge لقدرة شحن تبلغ 50 بالمئة من شحن الهاتف في 30 دقيقة.

أما الشكل الخارجي، فلم تغفل هواوي اللمسة الجذابة لهاتفها الثوري الجديد، حيث يتمتع الموديل الجديد بألوان متنوعة وباهرة تبرز جمال الهيكل الفريد، ويتمتع بملمس فريد من نوعه يساعد المستخدم في الحصول على تأثير ثلاثي الأبعاد.