لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 22 يناير 2020 05:15 م

حجم الخط

- Aa +

«الإمارات للاتصالات» أقوى علامة تجارية خدمية في الشرق الأوسط وأفريقيا

للعام الرابع على التوالي، مجموعة الإمارات للاتصالات تحصد لقب أقوى علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فقد بلغت قيمة محفظة العلامة التجارية لمجموعة اتصالات ما يقارب 11 مليار دولار

«الإمارات للاتصالات» أقوى علامة تجارية خدمية في الشرق الأوسط وأفريقيا

وام- حصدت مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اليوم لقب أقوى علامة تجارية خدمية في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا، واعتبارها العلامة التجارية الأقوى في قطاع الاتصالات في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا من قبل وكالة "براند فاينانس" العالمية للعام الرابع على التوالي.

والتي استحقتها بفضل استراتيجيتها المبتكرة لإثراء تجربة العملاء، وقدرتها على التكيف السـريع مع المتغيرات الديناميكية الرقمية في الأسواق التي تعمل فيها، وكذلك مبادراتها الناجحة في نشـر العلامة التجارية على مستوى العالم وتعزيز التفاعل مع عملائها.

وبحسب التقرير الصادر من "براند فاينانس" الرائدة على مستوى العالم في مجال التقييم واستشارات الأعمال التجارية، فقد بلغت قيمة محفظة العلامة التجارية لمجموعة اتصالات ما يقارب 11 مليار دولار، والتي تضم تحت مظلتها عدة علامات تجارية مثل "اتصالات مصـر، اتصالات أفغانستان، موبايلي في المملكة العربية السعودية، اتصالات المغرب، يوفون Ufone وPTCL في باكستان".

كما ارتفعت قيمة العلامة التجارية لـ "اتصالات" لتصل إلى 8.5 مليار دولار، باعتبارها العلامة التجارية الخدمية الأكثر قيمة في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا، وتعد "اتصالات" العلامة التجارية الوحيدة في قطاع الاتصالات التي تحافظ على التصنيف AAA للعلامة التجارية.

ومع تواجد المجموعة في 16 دولة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، ووصول عدد المشتركين لأكثر من 148 مليون مشترك، تواصل "اتصالات" جهودها الحثيثة لتعزيز الولاء للعلامة التجارية، علاوة على دورها الفاعل في تمكين القدرات الرقمية في معرض "إكسبو 2020 دبي" باعتبارها شريك الاتصالات والخدمات الرقمية الرسمي، حيث تعمل "اتصالات" على تهيئة منطقة الحدث لتكون واحدة من أسرع وأذكى وأفضل المناطق المتصلة على وجه الأرض لإثراء تجربة 25 مليون زائر متوقَع، وذلك من خلال تمكين التقنيات المتطورة وخدمات الجيل الخامس على أرض الحدث.

كما نمت قيمة العلامة التجارية لاتصالات بفضل استراتيجيتها المبتكرة في خدمة العملاء، علاوة على قدرتها في التكيّف السـريع مع احتياجات الأسواق المتنامية في ظل التطورات الرقمية المتصاعدة، والدور القيادي التي تقوم به لإطلاق شبكة الجيل الخامس 5G ودفع عجلة التحول الرقمي.

وتلعب "اتصالات" دوراً محورياً في تحقيق الاستراتيجية الوطنية للابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتبنى استراتيجية طموحة تتمثل بـ "قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات".