حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 11:30 ص

حجم الخط

- Aa +

هاتف أونور الجديد من هواوي بكاميرا منبثقة في السعودية.. قريباً

أعلنت أونور العلامة الإلكترونية الأولى للهواتف الذكية في العالم من هواوي عن توفر هاتف HONOR 9X قريباً في السعودية

هاتف أونور الجديد من هواوي بكاميرا منبثقة في السعودية.. قريباً

أعلنت أونور honor، المتخصصة في مجال الهواتف الذكية وتنتجها شركة هواوي تكنولوجيز، عن توفر هاتف HONOR 9X قريباً في المملكة العربية السعودية.

ويُعد هذا الهاتف، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، أحدث إضافة إلى سلسلة X البارزة من HONOR، ويمتاز بشاشة العرض الكاملة، كما أنه مزود بكاميرا أمامية تخرج للأعلى وكاميرا خلفية قوية مع خاصية التصوير الليلي الرائعة.

وبالإضافة إلى الكشف عن أحدث هواتفها الذكية في السعودية، ستقدم الشركة لعشاق العلامة ساعة HONOR Band 5 التي تَعِدُهُم بمستويات جديدة من الذكاء والحفاظ على اللياقة البدنية. وتمتاز الساعة بشاشة AMOLED ملونة تعمل باللمس مقاس 0.95 بوصة، وخاصية تتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، وأنماط متعددة من التمارين الرياضية واللياقة البدنية وثمانية خلفيات مخصصة وغيرها من الميزات الرائعة.

وقال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا "تدمج أحدث ابتكارات HONOR بين التقنيات المتطورة والتصميم المذهل والجودة الاستثنائية. ونتطلع إلى تقديم هذه الأجهزة الذكية إلى الجمهور الشاب والعملي في المملكة العربية السعودية والتي تم تصميمها لتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم".

وأكد البيان أن هاتف HONOR 9X وساعة HONOR Band 5 سيتوفران قريباً في أسواق السعودية.