حجم الخط

- Aa +

الخميس 14 نوفمبر 2019 05:00 م

حجم الخط

- Aa +

سيسكو تُضاعف التزامها بدعم الشركات الصغيرة في الإمارات

يتمثل هدف سيسكو في تمكين الشركات الصغيرة من الحصول على أفضل إمكانيات التكنولوجيا الناشئة التي يتمتع بها عملاء المؤسسات الضخمة

سيسكو تُضاعف التزامها بدعم الشركات الصغيرة في الإمارات

أعلنت سيسكو عن تجديد التزامها بالشركات الصغيرة في الإمارات وذلك عبر تزويد العملاء والشركاء بمجموعة خدمات بسيطة وآمنة ومرنة، بالإضافة إلى الدعم المخصص من "سيسكو" وحملة توعية ممتدة لعدة سنوات وزيادة في استثمارات الشركاء للاستفادة من فرص أعمال الشركات الصغيرة.

وأكدت سيسكو على مدى أهمية هذا القطاع محلياً. فبحسب وزارة الاقتصاد الإماراتية، فإن المشاريع الصغيرة والمتوسطة تمثل ما يزيد على 94% من إجمالي عدد الشركات العاملة في الدولة، في حين من المتوقع أن يبلغ قيمة سوق هذا القطاع في منطقة الخليج العربي 920 مليار دولار بحلول عام 2023.

وفي هذا الإطار، قال هاني رعد، مدير عام الشركات الصغيرة في سيسكو الشرق الأوسط وأفريقيا: "أصبحت وتيرة التغيير والتحول هائلة، فعلى جميع الشركات اليوم بكافة الأحجام أن تكافح للحفاظ على مكانتها والتنافس على العملاء وإدارة الكفاءات. ويتمثل هدف سيسكو في تمكين الشركات الصغيرة من الحصول على أفضل إمكانيات التكنولوجيا الناشئة التي يتمتع بها عملاء المؤسسات الضخمة لدينا، وتحقيق التوازن بين البساطة وسهولة الاستخدام ليتمكن عملاؤنا من التركيز على أمور أكثر أهمية وتنمية أعمالهم".

وعلى الرغم من أن الشركات الصغيرة في الإمارات والدول المجاورة تزحف بشكل مستمر نحو تبني الحلول الذكية، إلا أنها تعاني من تعقيدات عديدة. وعليه استجابت "سيسكو" اليوم لمتطلبات الشركات الصغيرة وتدعمها بشكل أسرع عبر مركز الطلب الافتراضي الجديد (VDC)، الذي يُولّد ويلبي الطلب الناتج عن أنشطة التسويق التي تقوم بها "سيسكو" دون تدخل بشري أو بنسبة ضئيلة جداً من التدخل البشري. ويوفر مركز الطلب الافتراضي الجديد بالنسبة للشركاء فرصاً عملية جاهزة للتطبيق، ويوفر للعملاء أوقات استجابة أسرع وتواصل فوري مع الخبراء.

كما توفر "سيسكو" تحت عنوان "خدمات سيسكو المصممة للشركات" مجموعة جديدة من المنتجات المناسبة بسعر مناسب لتساهم بازدهار الشركات الصغيرة. ولتسريع النمو، ضاعفت "سيسكو" استثمارات الشركاء في هذا السوق ووفرت تجربة بسيطة دون تعقيدات لكل من الشركاء والعملاء من الشركات الصغيرة، مع وقت استجابة أسرع وتواصل فوري مع الخبراء للحصول على إجابات لكافة أسئلة الشركات الصغيرة.

من جانب أخر، تدعم "سيسكو" الشركاء من ذوي المعرفة بسوق الشركات الصغيرة عبر زيادة استثمارات شركائها بشكل ملحوظ لتوسيع نطاق وربحية الشركاء. وبفضل إطلاقها للبرامج الجديدة وتحفيز نمو الشركاء وتبسيط الموافقة على الصفقات وتمكين الشركاء من إيجاد عملاء جدد من الشركات الصغيرة، يعد هذا الوقت المثالي كي يضاعف الشركاء أعمالهم مع الشركات الصغيرة.

تشمل العروض الجديدة والتغييرات الرئيسية في برامج الشركاء:

جائزة ‘Perform Plus’ الجديدة: جائزة جديدة للأداء العالمي تُكرّم الشركاء الذين يركزون في أعمالهم على الشركات المتوسطة والصغيرة، مع تخفيضات ربع سنوية. كما تعمل "سيسكو" على زيادة استثمارها في الشركاء الذين يملكون منهجية نمو مستهدفة، وقد لا يكون بمقدورهم الاستفادة من الحوافز الأخرى. وسيتم إطلاق الجائزة خلال الربع الثالث من سنة سيسكو المالية 2020.

برنامج ‘CMSP Express’: برنامج السحابة والخدمات المدارة الذي أعيد تصميمه لتلبية احتياجات مزودي الخدمات المدارة الذين يتعاملون مع الشركات الصغيرة. 


X-Sellمتوفر حول العالم: مجتمع مبيعات تم إنشاؤه من خلال الاستثمار المشترك مع الشركاء، ويتضمن التدريب بقيادة "سيسكو" والبيع المشترك لتوسيع نطاق فرص الشركات الصغيرة.

تسجيل الصفقات المُبسّط: تسريع وقت الموافقة بشكل كبير للصفقات ذات الأحجام المعينة مما يتيح للشركاء العمل بسرعة في سوق سريعة الوتيرة.

تمتلك "سيسكو" مجموعة مختارة من المنتجات التي تضم بعض التطورات الجديدة وهي مصممة خصيصاً للشركات الصغيرة.

وتوفر "خدمات سيسكو المصممة للشركات" حلولاً تُمكن الشركات الصغيرة من التواصل والتعاون بشكل آمن. وتشمل الإضافات الجديدة إلى المحفظة "نقاط الوصول اللاسلكية للشركات من سيسكو" ومجموعة Meraki Go الكاملة والجديدة ومحوّل Catalyst 1K الجديد، وهو نقطة دخول ذات تكلفة معقولة ومحولات Catalyst ذات المعايير العالمية للشركات الصغيرة.