حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 9 Jul 2019 03:45 م

حجم الخط

- Aa +

أونر HONOR تؤكد... هواتفنا الداعمة للـ 5G قادمة قريباً

علامة أونر HONOR المتخصصة في مجال الهواتف الذكية وتنتجها شركة هواوي تكنولوجيز تكشف خطتها لطرح أجهزة شبكات الجيل الخامس 5G بهدف تقديم سلسلة من الهواتف الذكية التي تتمتع بمواصفات قوية وراسخة

أونر HONOR تؤكد... هواتفنا الداعمة للـ 5G قادمة قريباً

أعلنت علامة أونر HONOR، الرائدة في مجال الهواتف الذكية وتنتجها شركة هواوي تكنولوجيز الصينية عن خطتها لطرح أجهزة شبكات الجيل الخامس 5G بهدف تقديم سلسلة من الهواتف الذكية التي تتمتع بمواصفات قوية وراسخة تلبي توقعات المستخدمين واحتياجاتهم من الشبكة الجديدة.

وقالت أونر، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، إنها ستطلق أول هاتف ذكي لشبكة الجيل الخامس في الربع الأخير من العام 2019 مؤكدة على التزامها بمنح مستخدمي أجهزتها تجربة غنية بالمزايا والأداء الرفيع.

وبهذا تحقق HONOR السبق بأن تكون إحدى أوائل العلامات التجارية التي تطلق أجهزة هواتف ذكية لشبكة الجيل الخامس في 2019 وخاصة مع بدء شركات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بطرح شبكات الجيل الخامس.

وقال كريس سان بايغونغ رئيس HONOR في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا إن "العام 2019 حافل بالتجارب الجديدة للمستهلكين على مستوى استكشاف ما تقدمة شبكة الجيل الخامس وتطبيقاتها في الهواتف الذكية وسيشهد تبلور احتياجاتهم وتوقعاتهم منها".

وأضاف "قررت HONOR منذ مدة طويلة أن تجعل دعم شبكة الجيل الخامس أحد أولوياتها، وهدفنا الثابت تلبية توقعات المستهلكين الحالية والمستقبلية من الهواتف الذكية لشبكات الجيل الخامس".

وتبدو هذه الخطوة طبيعية لمن يتتبع مسيرة HONOR، فهي من العلامات التجارية التي شهدت نمواً سريعاً على الصعيدين العالمي والإقليمي بسبب امتيازها في توفير تجربة مستخدم متقدمة وكاميرات مدعمة بالذكاء الاصطناعي وأداء غير مسبوق ومزايا رائدة لهواتفها الذكية بأسعار مناسبة.

فمثلًا في الصين، حقق الهاتف HONOR 20 مبيعات قياسية وصلت إلى أكثر من مليون وحدة خلال 14 يوماً فقط، أما الهاتف HONOR 20 PRO، والذي يتوفر في الصين، فحقق مبلغ مبيعات إجمالي مذهل بلغ 100 مليون يوان خلال ثلاث ثوان من إطلاقه.

وكان قد تم إطلاق سلسلة HONOR 20 -التي تضم HONOR 20 LITE وHONOR 20 وHONOR 20 PRO في لندن يوم 21 مايو/أيار الماضي-، واستقطبت ردود فعل إيجابية هائلة من أفضل منصات التكنولوجيا بما في ذلك GSMArena وTech Advisor وStuff وMashable، وذلك بفضل تصميمها المتميز وقدراتها الفريدة في التصوير. كما تلقت سلسلة HONOR 20 موجات من الثناء من المستهلكين ووسائل الإعلام على حد سواء بفضل نظام الكاميرا الرباعي المدعم بالذكاء الاصطناعي الأفضل في فئته وأداء الهواتف الذي لا يضاهى.