المعتمد من Google Play.. هاتف HONOR 20 PRO قادم إلى الإمارات في أغسطس

علامة أونر HONOR المتخصصة في مجال الهواتف الذكية وتنتجها شركة هواوي تكنولوجيز الصينية تعلن إطلاقها الإقليمي لهاتف HONOR 20 PRO وسيصبح هاتف HONOR 20 PRO المعتمد من Google Play متوفراً في جميع متاجر التجزئة في الإمارات بداية أغسطس
المعتمد من Google Play.. هاتف HONOR 20 PRO قادم إلى الإمارات في أغسطس
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 01 يوليو , 2019

أعلنت علامة أونر HONOR، الرائدة في مجال الهواتف الذكية وتنتجها شركة هواوي تكنولوجيز الصينية، بعد حفل إطلاق ضخم في لندن، مؤخراً، عن إطلاقها الإقليمي لهاتف HONOR 20 PRO وسيصبح هاتف HONOR 20 PRO المعتمد من Google Play متوفراً في جميع متاجر التجزئة الرائدة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في بداية أغسطس/آب المقبل.

وذكر بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه أنه تأكيداً على التزام الشركة بتقديم أفضل التقنيات المتطورة وتجارب Android المحدّثة، أكدت هونر HONOR أنه سيتم تزويد سلسلة هواتف 20 بنظام Android Q قريباً بما في ذلك هاتفHONOR 20 PRO.

ويرتقي الجهاز بميزاته ويضع معياراً جديداً بفضل نظام الكاميرا الرباعية الخلفية، أحد أفضل كاميرات الهواتف الذكية تصنيفاً على الإطلاق، وخلفية الهاتف الزجاجية الذكية والعملية والأداء المتفوق المُدعّم بمُعالج Kirin 980 وذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، بالإضافة إلى تقنية تبريد الجرافين وشاشة العرض الكاملة التي تشكل 91.7 بالمئة من حجم الهيكل العام.

يأتي الإصدار الجديد من HONOR بعد فترة وجيزة من إطلاق هاتف HONOR 10i المتوفر حالياً في الإمارات العربية المتحدة، والذي يتميز بأول نظام كاميرا ثلاثية من HONOR وكاميرا سيلفي مُبتكرة بدقة 32 ميجا بيكسل.

وتم أطلقت سلسلة HONOR 20 التي تضم HONOR 20 LITE وHONOR 20 وHONOR 20 PRO في لندن يوم 21 مايو/أيار الماضي، واستقطبت ردود فعل إيجابية هائلة من أفضل منصات التكنولوجيا بما في ذلك GSMArena وTech Advisor وStuff وMashable، وذلك بفضل تصميمها المتميز وقدراتها الفريدة في التصوير. كما تلقّت سلسلة HONOR 20 موجات من الثناء من المستهلكين ووسائل الإعلام على حد سواء بفضل نظام الكاميرا الرباعي المدعّم بالذكاء الاصطناعي الأفضل في فئته وأداء الهواتف الذي لا يضاهى.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة