سامسونج تستبدل الهواتف القديمة بالأحدث Galaxy S10

شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إتاحة الفرصة أمام عملائها في الإمارات للحصول على أحدث هواتفها الذكية S10, S10+Galaxy S10e الجديدة من خلال مبادلتها مع أجهزتهم القديمة
سامسونج تستبدل الهواتف القديمة بالأحدث Galaxy S10
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 17 مارس , 2019

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إتاحة الفرصة أمام عملائها في دولة الإمارات للحصول على أحدث هواتفها الذكية  S10, S10+Galaxy S10e الجديدة من خلال مبادلتها مع أجهزتهم القديمة وذلك لفترة زمنية محدودة ابتداءً من يوم الجمعة الماضي 15 مارس/آذار 2019.

ويمكن للعملاء، بحسب بيان اطلع عليه أريبيان بزنس، مبادلة طرازات محددة في متاجر التجزئة الخاصة بعدد من شركاء سامسونج أو عن طريق الإنترنت على www.samsung.com  والحصول على أفضل الأسعار بحسب حالة هواتفهم القديمة.

وتتضمن قائمة الهواتف الذكية التي يمكن مبادلتها مجموعة متنوعة من الأجهزة، وتعتمد الأسعار عند المبادلة على نوع الهاتف الذي يراد استبداله وحالته.

وقال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للالكترونيات "اليوم، من خلال طرح برنامج الاستبدال، نحن نمنح عملائنا الكرام الفرصة لترقية أجهزتهم القديمة إلى أحدث أجهزة Galaxy S10 وتجربة أفضل الابتكارات مقابل أقل سعر ممكن. ويغطي هذا البرنامج مجموعة كبيرة من الأجهزة المحمولة وهو متاح في معظم متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة وكذلك عبر الإنترنت من خلال www.samsung.com، مما يجعله في متناول الجميع".

وتم تصميم سلسلة هواتف Galaxy S10 بمجموعة واسعة من المزايا على مستوى التصميم والتكنولوجيات لتأهيل المجموعة للتطورات المستقبلية القادمة ومن ضمنها ماسح بصمة الأصبع المدمج في الشاشة والآمن، وكاميرات بمزايا احترافية، وشاشة العرض السينمائي، والشحن اللاسلكي المشترك، إضافة إلى قدرة استيعابية هائلة تشابه القدرات الاستيعابية لأجهزة الكمبيوتر.

ويشتمل هاتف Galaxy S10+ على وحدة تصوير مزدوجة متطورة للصور الذاتية مدمجة في الشاشة، إضافة إلى ماسح بصمة الأصبع المدمج في الشاشة والآمن، خمس كاميرات خلفية بمزايا احترافية، وشاشة عرض كبيرة قياس 6.4 بوصة، وبطارية أكبر حجماً بسعة 4،100 مللي أمبير في الساعة، مع ثلاثة خيارات تخزين مختلفة، 128 جيجابيت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 512 جيجابايت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ونموذج 1 تيرابايت الهائل (وفائقة السرعة) مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الضخمة.

وتم تزويد هاتف S10Galaxy بميزة ماسح البصمة المدمج في الشاشة والآمن، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى مثل شاشة العرض بقياس 6.1 بوصة، وثلاث كاميرات خلفية، وكاميرا مدمجة بالشاشة للصور الشخصية، وبطارية بسعة 3.400 مللي أمبير في الساعة، ويتوفر الهاتف مع خيارين للتخزين الداخلي، ويتوفر الهاتف للمستخدمين بسعة 128 جيجابايت و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويتميز هاتف Galaxy S10e، بشاشة عرض يبلغ قياسها 5.8 بوصة، وكاميرا خلفية مزدوجة، وكاميرا مدمجة بالشاشة للصور الشخصية، وماسح جانبي لبصمة اليد، وبطارية بسعة 3.100 مللي أمبير في الساعة، مع قدرة للتخزين الداخلي بسعة 128 جيجابايت و6 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي.

وتوفر سامسونج في سلسلة Galaxy S10 مزايا جديدة بما في ذلك ميزة الشحن اللاسلكي Fast Charging 2.0 ومعيار مقاومة الماء والغبار IP68، ومعالج من الجيل التالي وخدمات وتطبيقات سامسونج مثل Bixby وSamsung Health وSamsung Pay وSamsung DeX.

وتتوفر هواتف Galaxy S10 و+Galaxy S10 وGalaxy S10e في معظم متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة بألوان الأبيض بريزم والأسود بريزم، وسيتوفر هاتف Galaxy S10+ بالأخضر بريزم وبطرازين مميزين وجديدين بالكامل الأسود سيراميك والأبيض سيراميك.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج