دو تفتح باب التواصل مع العملاء من خلال واتساب

أخبار الإمارات: دو أطلقت خدمة رقمية تستند إلى الذكاء الاصطناعي للتحدث مع عملائها من خلال تطبيق الدردشة واتساب
دو تفتح باب التواصل مع العملاء من خلال واتساب
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 05 مارس , 2019

أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مساعد افتراضي متعدد القنوات يستند إلى الذكاء الاصطناعي عبر تطبيق واتساب لتمكين مختلف شرائح عملائها والبالغ عددهم 9 مليون مشترك من التواصل بشكل سلس مع فريق خدمة العملاء في الشركة لتلقي الدعم والحصول على أجوبة سريعة لاستفسارتهم بشكل سريع وأكثر فعالية.

تهدف دو عبر إطلاق هذا المساعد الذي يحمل اسم "Blu" إلى نقل مفهوم خدمة العملاء إلى المستوى التالي، حيث ستعزز هذه الخطوة جهود دو المبذولة نحو تعزيز تواصلها مع عملائها وحل مشكلاتهم بشكل سريع وفعّال عبر منصة سلسة يستخدمونها في حياتهم اليومية.

وتعليقاً على إطلاق الخدمة، قال أنتوني شاينر، الرئيس التنفذي لقطاع حلول الحياة الرقمية والابتكار  في دو: "نسعى في دو إلى الحفاظ على موقعنا الريادي والبقاء في طليعة الشركات التي تتبنى أحدث الحلول والخدمات التي تسند إلى التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي وغيرها والتي من شأنها أن تعود بفوائد ملموسة على كافة شرائح عملائنا. نحن ندرك أهمية منصات المراسلة بالنسبة لعملائنا في عصرنا الحالي، ومن خلال طرح خدمة المساعد الافتراضي الخاص بنا عبر تطبيق واتساب،  نحن نهدف إلى تعزيز قدرات العميل وجعله محور اهتمامنا وعملياتنا إلى جانب تزويده بخدمات حديثة تواكب متطلباته المتجددة باستمرار. وندعو عملاءنا إلى الاستمتاع بتجربة دردشة مميزة عبر المساعد الافتراضي إلى جانب تدريبه وتطوير مهاراته على التواصل ".

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، سيستفيد العملاء عبر المساعد الافتراضي الذي يستخدم حلول UnificationEngine® التي طورتها شركة UIB من إمكانية الحصول على أجوبة لاستفساراتهم الشائعة بشكل مباشر وفوري دون الحاجة للاتصال بمراكز خدمة العملاء.

ومن جهته، قال توبي روكير، الرئيس التنفيذي لشركة UIB: "تقوم دو باتخاذ خطوات مهمة لتحسين مستوى خدمة عملائها وباعتبارنا أحد مزودي حلول واتساب للأعمال، يسعدنا التعاون مع دو لتقديم تجربة دردشة  جديدة تتيح لعملائها عبر جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة".

وهذه ليست سوى البداية فقط، حيث تعتزم دو توسيع إمكانات المساعد الافتراضي مع مرور الوقت بحيث تستمر في خدمة عملائها بطرق جديدة ومحسنة وذلك من خلال الاستماع إلى ردود فعل العملاء حول فعالية الخدمة والإضافات الجديدة التي يتطلعون إليها.

سيتمكن العملاء من الوصول إلى خدمة الدردشة الفورية من دو عبر الرقم +971 58 CHATBOT ((+971 58 242 8268

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج