هواوي تفتتح أول متجر لها في السعودية

شركة هواوي تطلق أول متجر في السعودية في مجمع "الرياض بارك" ليصبح أول متجر للشركة الصينية المتعددة الجنسيات في المملكة والأول من نوعه والأكبر في المنطقة العربية
هواوي تفتتح أول متجر لها في السعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 06 يناير , 2019

افتتحت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة أمس السبت متجراً رئيسياً في مجمع "الرياض بارك" بمدينة الرياض ليصبح أول متجر للشركة الصينية المتعددة الجنسيات في السعودية والأول من نوعه والأكبر في المنطقة العربية.

وقال بيل يو نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة في بيان إن المتجر الجديد سيدار بأيدي شابات وشباب سعوديين مدربين ومن ذوي المهارات العالية.

وأضاف "يو" أن نظام البيع بالتجزئة الجديدة الذي تعتمده "هواوي" سيساهم في توفير نحو 100 فرصة عمل وتدريب للسعوديين خلال السنوات الخمس المقبلة كما ستعمل الشركة على استثمار ما يصل لأكثر من 6 ملايين دولار في نظام البيع بالتجزئة الجديد في المملكة خلال السنوات الخمس المقبلة.

وشركة هواوي العملاقة هي أول شركة صينية تحصل على رخصة تجارية أجنبية كاملة الملكية بنسبة 100 بالمئة من الهيئة العامة للاستثمار في العام 2016. وأيضاً، حصلت الشركة، مؤخراً، على جائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة