الشورى السعودي يدعو لدراسة الرسوم الحكومية على خدمات الاتصالات

مجلس الشورى السعودي يدعو هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات إلى دراسة المقابلات المالية التي تحصلها الحكومة لقاء تقديم خدمات الاتصالات وذلك لتحفيز الشركات المرخص لها على التوسع
الشورى السعودي يدعو لدراسة الرسوم الحكومية على خدمات الاتصالات
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 18 ديسمبر , 2018

دعا مجلس الشورى السعودي (البرلمان) هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات إلى دراسة المقابلات المالية التي تحصلها الحكومة لقاء تقديم خدمات الاتصالات وذلك لتحفيز الشركات المرخص لها على التوسع في نشر خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات والاستثمار في البنية التحتية.

وطالب مجلس الشورى "الهيئة" بسرعة استكمال إجراءات التراخيص لتقديم خدمات الأقمار الصناعية ذات النطاق العريض، خصوصاً في المناطق النائية التي يصعب خدمتها بالشبكات الأرضية، وذلك لتمكين أفراد المجتمع كافة من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية، وتحقيقاً لمتطلبات التحول الرقمي.

وجاء قرار "الشورى" بعد أن اطلع على وجهة نظر لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها تجاه التقرير السنوي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للعام المالي 1438 / 1439هـ  في جلسة سابقة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج