هاي ميوزيك تكشف عن خدمة إدارة الملفات المجانية في الإمارات

يقدم هاي انتس إطاراً متيناً عن طريق تمكين المستخدمين من المشاركة والتعاون على نظام أساسي سلس وآمن لنقل الملفات وتخزينها أثناء النقل وعلى أي جهاز.
هاي ميوزيك تكشف عن خدمة إدارة الملفات المجانية في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 28 نوفمبر , 2018

أطلقت مؤخراً شركة هاي ميوزيك، والتي مقرها دبي، خدمة إدارة الملفات المجانية والممتازة اليوم في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعمل على تسهيل نقل العديد من الملفات في أنٍ واحد.

تُعتبر الخدمة العالمية، التي يطلق عليها هاي انتس، نسخةً رقميةً لما يستطيع "النمل" القيام به - تحريك الأشياء بسرعة أثناء العمل معاً. يقدم هاي انتس إطاراً متيناً عن طريق تمكين المستخدمين من المشاركة والتعاون على نظام أساسي سلس وآمن لنقل الملفات وتخزينها أثناء النقل وعلى أي جهاز.
وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يسمح هاي انتس للمستخدمين من الشركات إلى المستهلكين بنقل ملفات متعددة بسعة تصل إلى 2 جيجا بايت بشكل مجاني وبدون الحاجة للتسجيل. توفر الخدمة الآمنة للمستخدمين خيار إرسال بريد إلكتروني محمي بكلمة مرور أو الرابط، بالإضافة إلى إمكانية تعيين فترة تنزيل ملف لمدة ساعة واحدة أو يوم واحد أو سبعة أيام. سيتلقى المستخدمون أيضاً إشعاراً عن وقت إرسال الملف ومتى تم تنزيله من قبل المستلم.

صرّح دارين هاينز، مدير التسويق؛ قائلاً : "بصفتنا شركة ناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، نتفهم أهمية تقديم أدوات أعمال فعالة وذات أسعار منافسة وموفرة للوقت. إن توافر هاي انتس باللغة العربية شكل نقطة بيع فريدة من نوعها للأشخاص في هذه المنطقة. لقد تكاتف فريق عملنا متعدد الجنسيات لإظهار العمل التعاوني لمستعمرة النمل! ”.

إن هاي انتس متاح ومتوفر لأي شخص يحتاج إلى خدمة إدارة ملفات، من الصناعة الإبداعية؛ مثل: المصورين والرسامين والموسيقيين إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات والمستخدم اليومي. يوجد لدى هاي انتس حل إدارة الملفات للجميع، وهو متوفر باللغة العربية أيضاً.
وكما أتيحت لنا فرصة تقديم حملات اليوم الوطني لكل دولة، حيث احتفلنا حتى الآن باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، المملكة المغربية ولبنان، ونعمل حالياً على حملة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة. وستستمر حملاتنا على مدار العام.

ممكن للمستخدمين الاشتراك في هاي انتس للاستفادة من الخدمة السوداء المميزة مدفوعة الأجر، والتي تقدم خدمات إضافية مقابل 9.99 دولاراً أمريكياً في الشهر. يمكن للمستخدمين مشاركة ملفات متعددة تصل سعتها إلى 20 جيجابايت في آنٍ واحد، إلى جانب عمليات النقل غير محدودة ذات سعة أكبر تصل إلى حد 100 جيجابايت.

إضافةً إلى ذلك، يمكن لمستخدمي الحزمة السوداء اختيار أمان إضافي مع ميزة حماية كلمة المرور لعمليات نقل الملفات، كما يمكنهم تخصيص تاريخ انتهاء صلاحية الرابط لفترة تنزيل لمدة 14 يوماً. كما تقدم الخدمة خياراً لتخصيص الملامح مع اللوحات الفنية الإبداعية المرتبطة بالأماكن والموسيقى والتصميمات المعاصرة.
يتم تخصيص خيار الخدمة السوداء لأي شخص يقوم بمشاركة الملفات بشكل متكرر، ويتطلب سعة أعلى ونطاق ترددي إضافي، في مكان آمن ومخصص. من خلال الترقية إلى الخدمة المتميزة، يستطيع المستخدمون حذف عمليات نقل الملفات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة