لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 06:45 ص

حجم الخط

- Aa +

انامهني تنجح بجذب استثمار بريطاني

شركة بريطانية تستثمر في سوق الإنترنت انامهني

 انامهني تنجح بجذب استثمار بريطاني

نجحت شركة انامهني بجذب استثمار بريطاني لتنال الجولة الثالثة من الاستثمار الذي حصلت عليه انامهني حتى الآن، بعد زيادة استثمارات من الملاك المحلية في عام 2017.
في عام 2017، تم اختيار شركة انامهني كواحدة من أفضل 100 شركة ناشئة تشكل الثورة الصناعية الرابعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المنتدى الاقتصادي العالمي (بالتعاون مع IFC).

انامهني وهي سوق على الإنترنت تربط بين عملاء محليين  ومقدمي خدمات خبراء محليين، برفع جولة من SEED لمبلغ لم يكشف عنه من شركة الاستثمار البريطانية V.P.F المحدودة لنقل فرعها الرئيسي في القاهرة.

تم إطلاق انامهني في 6 مدن في اليمن في 5 مايو 2015 ، لتصبح أول سوق على الإنترنت يربط العملاء المحليين بمقدمي خدمات خبراء محليين. اعتبارا من اليوم، تتلقى المنصة أكثر من 300 طلب يومي من أكثر من 6 مدن في اليمن.

سيتم استخدام هذا الاستثمار لتوسيع تواجد الشركة في مصر، بهدف جعل المقر الرئيسي للشركة في مصر، وكذلك التوسع إلى المملكة العربية السعودية والأردن والأسواق المجاورة الأخرى في المنطقة. وعلاوة على ذلك، سيتم استخدام الإستثمار لتعزيز أتمتة الخدمات، وتحسين تجربة العملاء، وتطوير منتجات جديدة للشركة.

وتعليقًا على خبر التمويل، يقول سعيد الفقيه، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة انامهني "هذا الاستثمار سيفتح آفاقًا جديدة من الفرص أمام شركة" انامهني" للتوسع بشكل أكبر والتمييز في السوق. حتى الآن، تستقبل المنصة أكثر من 300 طلب يومي من أكثر من 6 مدن في اليمن التي، وفرت 264 ألف وظيفة بقيمة 750 ألف دولار في عامي 2016 و2017. مع شريك استراتيجي كشركة V.P.F المحدودة، ستساعد شركة انامهني في مرحلتها التالية التي تسهم في نقلة نوعية للشركة في رؤيتها والنمو السريع".

وذكر المدير التنفيذي لشركة V.P.F المحدودة أن "فكرة إنشاء منصة لتيسير فرص العمل للعاطلين عن العمل من الشباب العرب، بطريقة سهلة، مدعومة بتكنولوجيا متطورة، هي ما أدرك اهتمامنا بأن نكون جزءًا من شركة" انامهني". ستكون منصة انامهني رائدة في خفض البطالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وربما يومًا ما حول العالم ".

تم اختيار شركة انامهني العام الماضي كواحدة من اهم 100 شركة ناشئة تساهم في تشكل الثورة الصناعية الرابعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في التعاون مع منتدى الإقتصاد العالمي (Davos) في الأردن مع مؤسسة النقد الدولي IFC. كما فازت الشركة بالمركز الثاني في حملة الشباب العربي حول مسابقة الإبداع التي ترعاها صندوق النقد الدولي وصندوق النقد العربي في المغرب.

وتتمثل رؤية انامهني للمستقبل في مواصلة توسيع نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف أن تصبح السوق الرائد للخدمات العامة والمساعدة في إدارة تنقل القوى العاملة في السوق العالمي.