لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 8 أكتوبر 2018 02:30 م

حجم الخط

- Aa +

نيتفليكس توفير تجارب ترفيهية معززة لعملاء دو وفيرجن موبايل بالإمارات

تتيح الشراكة لعملاء شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة وفيرجن موبايل الاستمتاع بمتابعة المحتوى الترفيهي الذي تقدمه خدمة نيتفلكس عبر أجهزة التلفاز أو الأجهزة المتحركة الخاصة بهم

نيتفليكس توفير تجارب ترفيهية معززة لعملاء دو وفيرجن موبايل بالإمارات
أنتوني شاينر

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) عن تعاونها مع شبكة نيتفلكس الرائدة عالمياً في تقديم خدمات الترفيه عبر الإنترنت لتوفير أفضل الخدمات الترفيهية لعملاء الشركة في دولة الإمارات.

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تتيح الشراكة لعملاء دو وفيرجن موبايل الاستمتاع بمتابعة المحتوى الترفيهي الذي تقدمه خدمة نيتفلكس عبر أجهزة التلفاز أو الأجهزة المتحركة الخاصة بهم ليتمكنوا من متابعة عروضهم المفضلة بشكل سلس ومميز في أي وقت وعبر كافة الأمكنة.

وقال أنتوني شاينر الرئيس التنفيذي لقطاع حلول الحياة الرقمية والابتكار في دو "انطلاقاً من إدراكنا للتحولات التي أحدثتها الثورة الرقمية في توجهات العملاء، نسعى في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة إلى مواصلة جهودنا لتلبية متطلبات عملائنا المختلفة سواء فيما يتعلق بخدمات الاتصال أو توفير المحتوى الترفيهي. ويسعدنا الإعلان عن تعاوننا مع شبكة نيتفلكس، الرائدة بتقديم خدمات الترفيه عبر الإنترنت لتوفير أفضل التجارب الترفيهية لعملائنا مباشرة عبر أجهزتهم الذكية وتلفزيوناتهم".

وأضاف "أن العالم الرقمي يمهد الطريق نحو مستقبل أكثر تطوراً لخدمات بث المحتوى، ونحن ملتزمون بمواصلة تزويد عملائنا بتجارب استثنائية ذات قيمة مضافة تعزز أسلوب حياتهم وتثري تجربتهم معنا".

واعتباراً من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري، سيستمتع عملاء علامتي دو وفيرجن موبايل بمتابعة المحتوى الترفيهي الذي تقدمه خدمة نيتفليكس بشكل سلس ومميز عبر أجهزتهم الذكية، حيث يمكنهم دفع الرسوم الخاصة بالخدمة عبر فواتير الهاتف المتحرك.

وتأسست شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC) في العام 2005 كثاني مزود يحصل على ترخيص كامل لتشغيل خدمات الاتصال في الإمارات العربية المتحدة. وتتوزع ملكية شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بواقع 39.5 بالمئة لجهاز الإمارات للاستثمار، و19.75 بالمئة لشركة مبادلة للاستثمار، و19.5 بالمئة لشركة الإمارات الدولية للاتصالات وتتوزع النسبة المتبقية على جهات فردية أخرى. وأسهم الشركة مطروحة للتداول في سوق دبي المالي تحت اسم "دو".