لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 15 سبتمبر 2019 12:45 م

حجم الخط

- Aa +

جبل عمر تعين مسؤولاً سابقاً في وزارة الإسكان السعودية رئيساً تنفيذياً للشركة

مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير يعين خالد محمد العمودي رئيساً تنفيذياً للشركة التي تعمل على تطوير وتعمير منطقة جبل عمر الواقعة بجوار ساحة المسجد الحرام

جبل عمر تعين مسؤولاً سابقاً في وزارة الإسكان السعودية رئيساً تنفيذياً للشركة

قرر مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري السعودية المدرجة، يوم الخميس الماضي تعيين خالد محمد العمودي رئيساً تنفيذياً للشركة.

وذكرت الشركة في بيان نشر في موقع السوق السعودية (تداول) اليوم الأحد أن قرار التعيين جاء بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت، موضحة أن "العمودي" سيباشر عمله يوم 1 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأوضحت أن "العمودي" حاصل على درجة البكالوريوس في الإدارة الصناعية والتسويق من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ويتمتع بخبرة تتجاوز الثلاثين عاماً في مجالات الإدارة والتطوير والتمويل والتسويق العقاري.

وأضافت أنه تقلد عدة مناصب تنفيذية في عدد من البنوك والشركات السعودية، كان آخرها منصب المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، والمشرف العام على برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان السعودية.

وكان مجلس إدارة جبل عمر للتطوير وافق في مايو/أيار الماضي على استقالة الرئيس التنفيذي للشركة ياسر بن فيصل الشريف، لأسباب خاصة على أن يستمر في القيام بمهامه لحين تعيين رئيس جديد.

وتعمل شركة جبل عمر على تطوير وتعمير منطقة جبل عمر الواقعة بجوار ساحة المسجد الحرام، وقامت في السنوات الأخيرة بتأجير عدد من الفنادق والمحلات التجارية في شارع إبراهيم الخليل المطل على الساحة الغربية للمسجد الحرام.