حجم الخط

- Aa +

الخميس 7 نوفمبر 2019 09:30 ص

حجم الخط

- Aa +

"الطاير للسيارات" تفتتح صالة عرض فريدة لسيارات "مازيراتي" في دبي

الصالة الجديدة التي افتتحها الطاير للسيارات تضم أضخم معرض للعلامة التجارية "ترايدنت" على مستوى العالم

"الطاير للسيارات" تفتتح صالة عرض فريدة لسيارات "مازيراتي" في دبي
(من اليسار إلى اليمين) جاد الياس، نائب رئيس مبيعات "مازيراتي"؛ وأشوك خانا، الرئيس التنفيذي؛ ومعالي أحمد حميد الطاير، عضو مجلس الإدارة في شركة "الطاير للسيارات"؛ مع دومينيكو لا مارتي، مدير عام "مايزراتي" في الشرق ألأوسط وأفريقيا؛ وماركو ماجنانيني، مدير تسويق "مازيراتي" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

افتتحت "الطاير للسيارات"، وكيل ومستورد سيارات "مازيراتي" الحائز على جوائز في دولة الإمارات العربية المتحدة، صالة عرض جديدة ذات تصميم رائع لسيارات "مازيراتي" في منطقة المنارة على شارع الشيخ زايد في دبي؛ وذلك في إطار سياستها الرامية لتوسيع نطاق حضورها في دولة الإمارات.

وتبلغ مساحة صالة عرض "مازيراتي" الجديدة، والتي تضم أضخم معرض للعلامة التجارية "ترايدنت" على مستوى العالم، 3644 متراً مربعاً؛ حيث تقع على الطرف المقابل لموقع الصالة السابقة. وترتكز الصالة الجديدة إلى معايير "مازيراتي" العالمية الجديدة في صالات العرض، وهي تتجاوز أربعة أضعاف حجم الصالة السابقة، ومصممة لتوفر أجواء مفعمة بالراحة والفخامة لجميع عشاق ومحبي العلامة الإيطالية.
وبهذه المناسبة، قال أشوك خانا، الرئيس التنفيذي لشركة "الطاير للسيارات": "بدأت رحلتنا مع ’مازيراتي‘ في عام 1998 مع تخصيص منشأة لها في ’شارع الاتحاد‘. وحققت العلامة التجارية الإيطالية نمواً ملحوظاً على مر السنوات، وهي اليوم موجودة في كل شارع من شوارع دولة الإمارات. ومع افتتاح صالة عرضنا الجديدة اليوم، نحن على يقين بأن العملاء الذين يطمحون للتصميم الأنيق والأداء الرياضي والفخامة الحرفية، سيجدون ضالتهم المنشودة في الصالة الجديدة التي ستجمعهم بمن يشاركونهم نفس الذوق والرؤية. ونحن نتطلع إلى استقطاب المزيد من العملاء إلى عائلة ’مازيراتي‘".
ويحتضن الطابق الأرضي من صالة العرض الرحبة والمشرقة، كامل المجموعة الحالية من سيارات "مازيراتي" بما في ذلك "جيبلي"، و"جران توريزمو"، و"كواتروبورتيه"، و"جران كابريو"، و"ليفانتي". كما تضم الصالة ردهة للعملاء مع ركن إيطالي الطراز للقهوة، بالإضافة إلى مكاتب لفريق مبيعات "مازيراتي".
وللمرة الأولى، توفر صالة العرض مساحة راقية للتصميم حسب الطلب تزخر بنماذج للطلاء والجلود والخشب وغيرها من عينات الديكور الداخلية والخارجية الأنيقة، وكل ما يلزم لتحقيق تطلعات العملاء في الحصول على سيارة أحلامهم.
وتم تخصيص كامل الطابق الأول من الصالة لبرنامج "السيارات المملوكة مسبقاً والمعتمدة من مازيراتي"، حيث تخضع كل سيارة لفحص دقيق يشمل 190 نقطة، وفحص لكامل هيكل السيارة. وسوف تقدم تلك الخدمات وفقاً لمعايير المصنع الإيطالي قبل تسليمها للعميل. وهو ما يضمن الحالة الممتازة للسيارة والقدرة على تقديم تجربة قيادة حماسية تضاهي نظيراتها في السيارات الجديدة، وهي السمة المميزة لكل سيارات "مازيراتي".
وتتكون صالة العرض الجديدة من خمسة طوابق، مع طابقين تحت الأرض مخصصين لركن السيارات، بالإضافة إلى جناح خاص لتسليم السيارات للعملاء في الطابق الأرضي .
وتستخدم المنشأة الجديدة عدداً من التقنيات الصديقة للبيئة في أنظمة المياه والتكييف والإنارة. بالإضافة إلى مصابيح LED المنتشرة في جميع أرجائها للمساهمة في خفض التكاليف، وتم تزويد المنشأة أيضاً بتقنيات استشعار الحركة التي تساعد على الحد من استهلاك الطاقة حيث تقوم بإطفاء الإنارة تلقائياً أثناء فترات الهدوء وتعيد تشغيلها عند استشعار الحركة أو انخفاض مستوى الإضاءة في المكان. فضلاً عن استخدام مواد عازلة متطورة للحد من استهلاك الطاقة في نظام التدفئة والتهوية والتكييف.
وتفتح صالة العرض الجديدة أبوابها من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 4 حتى 8 مساءً أيام الجمعة.