حجم الخط

- Aa +

الأثنين 4 نوفمبر 2019 04:15 م

حجم الخط

- Aa +

فيراري تفتتح في دبي إحدى أضخم صالاتها في العالم

افتتحت الطاير للسيارات، منشأة عرض جديدة لسيارات "فيراري" في منطقة المنارة على شارع الشيخ زايد في دبي، لتكون إحدى أضخم صالات عرض فيراري في العالم

فيراري تفتتح في دبي إحدى أضخم صالاتها في العالم

افتتحت الطاير للسيارات، وكيل فيراري في الإمارات، منشأة عرض جديدة لسيارات "فيراري" على شارع الشيخ زايد في دبي. لتكون إحدى أضخم صالات عرض فيراري في العالم، إذ تبلغ مساحة هذه المنشأة الحديثة 3642 متراً مربعاً، وتم تصميمها لتشكل صرحاً معمارياً ووجهة مميزة لعشاق ومالكي سيارات "فيراري".

ويعكس تصميمها الداخلي الهوية المؤسسية العالمية الجديدة لعلامة الحصان الجامح، حيث توفر جواً ينبض بالفخامة والحفاوة وتقدم تجربة غامرة في عالم "فيراري".

وبحسب بيان وصل أريبيان بزنس، يحتضن الطابق الأرضي من الصالة مساحة عرض رئيسة تحتضن المجموعة الكاملة من سيارات "فيراري".

كما تضم الصالة مساحة واسعة مخصصة للعملاء للجلوس والاسترخاء. في حين تتمتع غرفة التصميم حسب الطلب بأحدث التجهيزات التكنولوجية وباقة من الخيارات ونماذج المواد.

أما العملاء المتميزون فسيحظون بخيارات فريدة في الورشة الحصرية المستوحاة من التجربة التي يقدمها مصنع "فيراري" في مارنيللو، حيث توفر مجموعة حصرية وخاصة من ألوان الطلاء والأقمشة والجلود والمواد الفاخرة.

وتم تخصيص الطابق الأول بالكامل لبرنامج الاعتماد الخاص من "فيراري" للسيارات المستعملة، وتحتضن هذه المنطقة مجموعة مختارة من سيارات "فيراري" المستعملة، كل منها خضعت لعملية تهيئة صارمة تشمل 190 فحصاً لضمان أعلى درجات الجودة وأداء عالمي المستوى.

وتستخدم المنشأة الجديدة عدداً من التقنيات الصديقة للبيئة في أنظمة المياه والتكييف والإنارة. إضافة إلى مصابيح LED المنتشرة في جميع أرجائها للمساهمة في خفض تكاليف استهلاك الطاقة، وتم تزويد المنشأة أيضاً بتقنيات استشعار الحركة التي تساعد على الحد من استهلاك الطاقة، حيث تقوم بإطفاء الإنارة تلقائياً أثناء فترات الهدوء وتعيد تشغيلها عند استشعار الحركة أو انخفاض مستوى الإضاءة في المكان.