شاهد فيراري بورتوفينو 2019 الجديدة

فيراري بورتوفينو السيارة الانيقة و الجديدة من شركة فيراري كما وهي السيارة الخليفة لفيراري كاليفورنيا، تتميز السيارة بسقف معدني قابل للطي.
شاهد فيراري بورتوفينو 2019 الجديدة
الخميس, 03 أكتوبر , 2019

صممت من الخارج بشكل رياضي. في الواجهة الامامية يوجد شبك تبريد عريض يمتد على كامل المقدمة مع مصابيح تعمل بنظام LED بشكل جديد افقي ، اما من الخلف برزت زيادة المسافة بين المصابيح الخلفية.


وصولاً الى داخلية السيارة ، فقد منحت شركة فيراري الراحة التامة لركباها والاحساس بالفخامة والرفاهية بمقاعد بتعديل كهربائي بـ18 وضعية و مكيف جديد والمزيد من المساحة لركاب المقاعد الخلفية ، كما وتم التعديل على تصميم التابلو حيث جاء بشاشة عرض قياس 10.2 انش .
اما بالنسبة للمحرك, V8 ليولد قوة بلغت 600 حصان ، تنطلق السيارة من 0 الى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 3.5 ثانية فقط.
كما وحصلت السيارة على العديد من أنطمة القيادة الحديثة مثل : نظام الترس التفاضلي الخلفي الالكتروني والذي يستخدم للمرة الاولى في هذه الفئة من طرازات فيراري ، ونظام التحكم للثبات (F1-Trac) ، وأيضاً نظام التعزيز الكهربائي لعجلة القيادة EPS ، وتم تحسين أيضاً نظام التعليق المغناطيسي لتتجاوب السيارة بشكل أكثر مع السائق.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة