شاهد سيارة مازيراتي جران توريزمو 2019

بشكل فريد، يحتل مفهوم "الجراند تورينج" قلب كل سيارة مازيراتي.
شاهد سيارة مازيراتي جران توريزمو 2019
الإثنين, 23 سبتمبر , 2019

كان المفهوم الأصلي بسيطاً للغاية. وشمل ذلك تركيب محرك سيارة سباق متطور في سيارة سيدان فاخرة. وبالطبع، كان الجمع بين هذين العالمين بشكل سلس بعيداً عن البساطة. ومع ذلك، فإن ما فعلته مازيراتي بالضبط في العام 1947 مع A6 1500 GT Pininfarina وبعد بضع سنوات مع النموذج الأولي 3500GT: "The White Dame & Idquo؛ فإن هذه القوة لم تكن قد تم دمجها في كيان واحد من قبل وبشكل مبهر & ndash؛ لقد فتح هذا الإبداع فتح جميع أبواب الاحتمالات الجديدة ولمسافات بعيدة بحسب بيان من الشركة.


يتميز المحرك ثماني الأسطوانات سعة 4.7 لتراً بالحجم الصغير والوزن الخفيف، وهو موجود في كافة طرازات جران توريزمو، ويولّد قوة قدرها 460 حصان وعزم دوران 520 نيوتن، بالإضافة إلى الدوران بسرعة مبهرة تصل إلى 7500 دورة في الدقيقة. كم أنه يستخدم على نطاق واسع التكنولوجيا المستلهمة من سيارات حلبة السباق المقاومة للمتطلبات الديناميكية العالية مع الحفاظ على الكيان المصقول للسيارة بشكل استثنائي.


تجعل مازيراتي الحياة مريحة للغاية وملائمة للجميع على متن سياراتها، وهي حتماً رائعة مع ميزات قياسية مثل مسند ذراع أمامي قابل للطي مع حجرة تخزين مضيئة، ونظام تثبيت السرعة كروز كنترول، والتشغيل الأوتوماتيكي للمصابيح الأمامية، ونظام كهربائي مساعد لغطاء المحرك والأبواب، ونظام تبريد ثنائي المناطق للتحكم في جو المقصورة مع اثنين من المنافذ الخلفية، وأكثر من ذلك. هناك أيضًا، بالطبع، تركيز كبير جداً على معايير السلامة.


تتيح لك مجموعة أكسسوارات مازيراتي الأصلية تعديل أداء وراحة وأسلوب طراز جران توريزمو الخاص بك. إن الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة والتصميم والجودة لكل أكسسوار يكشف عن جوهر ماركة مازيراتي.


تشمل مجموعة أكسسوارات جران توريزمو الحصرية العجلات والإطارات ذات العلامات التجارية، مثل MGT (إطارات مازيراتي الأصلية)، وتقدم للعملاء الأفضل في مجال النقل وصندوق الحقائب والأمتعة، بما في ذلك حصيرة مقصورة الأمتعة وصندوق الأمتعة القابل للطي. بالإضافة إلى المجموعة، تتوفر أيضاً ملحقات رياضية ورعاية تم تطويرها بالكامل لضمان التعديل وفق الطلب الشخصي والحماية المثالية لجران توريزمو، بما في ذلك ألواح العتبات الأبواب والغطاء المصنوعة من الكربون فايبر الأنيقة.

أما سعر طراز مازيراتي غراند توريزمو فهو يبدأ من  509250 درهم اماراتي .

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة