بوغاتي تكشف عن طراز جديد بأربع مقاعد

بسعر 3.9 مليون دولار بيع كل إصدار سيارة بوغاتي في ليلة واحدة، واحتمال توحيد بوجاتي و بورش ولامبورغيني وبنتلي تحت مظلة واحدة للسيارات الفاخرة التي تمتلكها فولكس فاغن
بوغاتي تكشف عن طراز جديد بأربع مقاعد
بوغاتي تشيرون 300 سبورت
الأحد, 15 سبتمبر , 2019

كان حفل عشاء أقامته بوغاتي في مقرها في فرنسا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي قد شهد بيع كل السيارات المتوفرة من تشيرون والبالغة 30 سيارة بسعر  3.9 مليون دولار.

يأتي ذلك بعد تحطيم "شيرون" للرقم القياسي لأسرع سيارة، مع وصول سرعتها نحو 490 كيلومتراً في الساعة( 304 ميل بالساعة)، وبيع كل الإصدار الذي صنع منها وهو 30 سيارة خلال أمسية واحدة، كشفت الشركة إنها ستضيف طرازا جديدا بأربع مقاعد بحسب بلومبرغ.

وأفاد التقرير أن رئيس بوغاتي ستيفان ونكلمان لفت إلى أن السيارة الجديدة التي تنوي الشركة طرحها ستخرج عن اطار حلبات السباق والسرعات العالية.

 وقال وينكلمان في مقابلة بلومبرغ، إن بوجاتي ، وهي واحدة من العلامات التابعة لشركة فولكس فاغن ، إلى جانب بورش ولامبورغيني وبنتلي ، تبحث عن تمويل بنموذج ألماني خاص اسمه شولت شاين Schuldschein.

لا يزال الطلب على السيارات الفخمة غير منقطع ، بناءً على مأدبة عشاء أقيمت في مقر بوجاتي في مولشيم ، فرنسا ، خلال عطلة نهاية الأسبوع. وقال وينكلمان إنه تم بيع كل طرازات Chiron Super Sport 300+ المخصصة للإنتاج تقريبًا.

ولفت وينكلمان  بإيجاز إلى فكرة واردة لتوحيد العلامات التجارية الفاخرة لشركة فولكس فاغن تحت مظلة واحدة. وقال وينكلمان: "إذا وضعنا هذا النوع من العلامات التجارية معًا ، فهو فريد في صناعة السيارات".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة