فولكس فاكن تعيد الحياة لسيارات البيتل القديمة وتؤمن تحويلها إلى سيارات كهربائية

يمكن لأصحاب السيارات القديمة تحويلها لسيارة كهربائية بتبديل المحرك لتصبح قادرة على التسارع لسرعة 80 كم خلال 5 ثوان ولتصل لسرعة 150 كم بالساعة وتقطع 124 كم قبل الحاجة لإعادة شحنها
فولكس فاكن تعيد الحياة لسيارات البيتل القديمة وتؤمن تحويلها إلى سيارات كهربائية
الجمعة, 06 سبتمبر , 2019

وتعاونت شركة فولكس فاكن مع الشركة الألمانية إي كلاسيك eClassics لتأمين عدة التحويل الرسمية وتركيبها في السيارات القديمة.

ويتم استبدال مجموعة الدفع drivetrain بمجموعة كهربائية لمالكي السيارة الاوروبيين ممن سيشحنونها لإجراء عملية التحويل في ألمانيا.

يأتي ذلك مع تعهد شركة «فولكسفاغن» الألمانية في تقديم صورة حقيقية وصديقة للبيئة بشكل أكبر عقب فضيحة الديزل التي ترجع لعام 2015. وأكد المدير التسويقي للشركة، رالف براند شتاتر، أن فولكسفاجن تتجه حالياً إلى إنتاج سيارات للجميع بدون انبعاثات.

(وبإزالة المحرك القديم سينال أصحاب السيارة حيزا كبيرا لتخزين في الخلف.)

ومن المتوقع أن تبرز الشركة هذه العدة في الدورة 68 من معرض فرانكفورت للسيارات الذي سينطلق يوم 12 إلى 22 سبتمبر الجاري والذى يعتبر واحد من أكبر معارض السيارات في العالم، والذى يقام سنويًا في ألمانيا وتنوي فولكس فاغن أن تعرض فيه السيارة الكهربائية T-Roc Cabriolet.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة