تيرامونت الجديدة.. سيارة عائلية من فولكس واجن توفر مزيداً من المساحة

شركة فولكس واجن الألمانية لصناعة السيارات تطرح سيارة تيرامونت الجديدة كلياً بسبعة مقاعد ورياضية وبأربعة طرازات هي تيرامونت S المجهزة بمحرك سعة لترين وتيرامونت S وSE وSEL المجهزة بمحرك سعة 3.6 لتر
تيرامونت الجديدة.. سيارة عائلية من فولكس واجن توفر مزيداً من المساحة
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 29 أغسطس , 2019

طرحت شركة فولكس واجن الألمانية لصناعة السيارات سيارة تيرامونت الجديدة كلياً بسبعة مقاعد وبطرح هذه السيارة الرياضية القوية الجديدة متعددة الاستعمالات، تضيف العلامة التجارية صفحة جديدة إلى سجل نجاحها وتمنح العائلات مساحة أكبر لمزيد من التجارب الممتعة في الحياة.

تعتبر تيرامونت الجديدة كلياً، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات المثالية للعائلات بفضل تصميم مقصورتها المجهزة بسبعة مقاعد، وإمكانية الدخول والخروج من الصف الثالث للمقاعد بمنتهى السهولة حتى عند وجود مقعد الأطفال ما يوفر مساحة تتسع لجميع أفراد العائلة.

واعتمدت تيرامونت سباعية المقاعد على أحدث مفاهيم التصاميم التي تتبناها فولكس واجن لإبداع سيارة ذات مظهر جريء ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، فيما يحافظ التصميم العصري القوي على جميع التفاصيل الكلاسيكية والخطوط الواضحة التي تمتاز بها العلامة التجارية. 

وتركز هندسة تيرامونت على مصفوفة الوحدات العرضية "MQB" التي ابتكرتها فولكس واجن، ونالت جوائز مرموقة حيث يبلغ طول السيارة 198.3 بوصة وعرضها 78.3 بوصة وارتفاعها 70 بوصة، وهذا ما يجعل تيرامونت السيارة الأكبر من أي سيارة تعرضها فولكس واجن للبيع في منطقة الشرق الأوسط.

وتتوقع فولكس واجن الشرق الأوسط أن تلقى هذه السيارة الرياضية بسبعة مقاعد استحسان العملاء بفضل تصميمها الذي يلائم متطلبات الحياة اليومية للعائلات وسعرها المنافس مقارنة بالسيارات الأخرى المتوفرة في السوق.

وتعتبر سلامة العائلات من أهم الأولويات في جميع سيارات فولكس واجن، إذ تتضمن تجهيزات السلامة الكامنة في سيارة تيرامونت أحزمة أمان من ثلاث نقاط في جميع المقاعد بالإضافة إلى الوسائد الهوائية الجانبية لحماية الرأس والتي تتوفر في صفوف المقاعد الثلاثة، فضلاً عن الهيكل المقوى للمقصورة والذي يشبه القفص في تصميمه. وتعمل جميع هذه التقنيات بانسجام تام لتساهم في الحفاظ على سلامة العائلات.

وتتوفر سيارة تيرامونت الجديدة بأربعة طرازات هي تيرامونت S المجهزة بمحرك سعة لترين وتيرامونت S وSE  وSEL المجهزة بمحرك سعة 3.6 لتر، بسعر يبدأ من 137.100 درهم شاملاً ضريبة القيمة المضافة، بالإضافة إلى الخدمة المجانية لمدة ثلاث سنوات أو لمسافة 45 ألف كيلومتر مقطوعة، أيهما يأتي أولاً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة