بي ام دبليو BMW X5 في جيلها الرابع الجديد بالكامل

بي ام دبليو BMW X5 في جيلها الرابع الجديد بالكامل ، مسيرة تطور لافتة خلال 20 سنة على أو طراز إكس 5
   بي ام دبليو BMW X5  في جيلها الرابع الجديد بالكامل
الإثنين, 18 مارس , 2019

لايقارن الاتقان في لمسات التصميم في أحدث طراز من سيارة بي إم دبليو، مع أي سيارة أخرى، فهي تجمع بين القوة والتصميم الخارجي الرائع .

يحمل تغييرات بسيطة بالنسبة للجيل الجديد فقد نالت السيارة واجهة أمامية مزودة بشبك جديد يحفظ هوية سيارات بي ام دبليو الشهيرة ، وجاءت المصابيح الجديدة بـ اضواء ليزرية تضمن تغطية مساحة انارة لمسافة 500 متر ، وهناك صادم أمامي جديد بتصميم ممتاز .

تجمع السيارة بين الأناقة الراقية وهيئة القوة المهيبة التي توحي بالثقة من خلال العناية الظاهرة بأدق التفاصيل في التصميم الخارجي.

زادت بعض أبعاد السيارة فمثلا قاعدة العجلات أصبحت أطول بمقدار 42 ملم ، وأعرض بمقدار 66 ملم ، فيما زادر ارتفعها بحوال 19 مم، فيما يتوفر  مع الجيل الجديد لأول مرة اطارات قياس 22 إنش .

أما في الداخل فستجد أن السيارة الجديدة تجمع أهم تقنيات بي إم دبليو من الشاشة التي تأتي بقياس 12.3 إنش وتعمل باللمس أو بالتوجيه باليد من خلال مقبض بجانب عصا الجير، وحتى المقاعد التي تؤمن ميزتي المساج والتدفئة مدمجتين، فيما توفر حمالة الكؤوس تدفئة أو تبريد للمشروبات، لكن هناك المزيد من سبل الراحة والرفاهية من خلال حيز فسيح لنقل الأمتعة في الخلف.

 .

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة