تحت المجهر: سيارة ترافرس الجديدة كلياً

عملت شفروليه على تعزيز وإعادة تشكيل سيارات الكروس أوفر لديها مع إطلاق سيارة ترافرس الجديدة في المنطقة، وذلك بعد طرح شفروليه اكوينوكس في وقت سابق من هذا العام. واليوم، أصبحت سيارة ترافرس الجديدة كليًا والمعززة بمجموعة متكاملة من التحسينات الخارجية والداخلية والتقنيات المتطورة، متوفرة للبيع لدى وكلاء شفروليه في منطقة الشرق.
تحت المجهر: سيارة ترافرس الجديدة كلياً
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 06 نوفمبر , 2018

يتميز المظهر الخارجي الجديد والجريء، المستوحى من سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل من شفروليه، بمستويات عالية من حيث المتانة والقدرات العملية. ويتكامل التصميم الجديد كليًا بلمسات فاخرة تعززها إضافات الكروم وإضاءة LED المميزة، مع مصابيح LED أمامية من نوع D-Optic.
وتعتبر ترافرس سيارة عائلية، ويظهر هذا جليًا في مجموعة فريدة من ميزات الأمان النشطة، مثل نظام الرؤية المحيطي، وتنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام الفرملة الأمامي الأوتوماتيكي للسرعات البطيئة، وتنبيه الاصطدام الأمامي، ونظام المساعدة على البقاء ضمن المسار مع تنبيه مغادرة المسار، ومؤشر مدى التتبع، والكشف عن العوائق الأمامية، والمصابيح الأمامية بنظام الشعاع الضوئي الذكي Intellibeam®، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وتتمتع سيارة ترافرس بالمتانة والقوة أثناء القيادة، مع محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة تبلغ 310 حصان وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن للمتر للعجلات الأمامية، أو لجميع الزوايا الأربعة كميزة اختيارية، من خلال علبة تروس أوتوماتيكية جديدة كليًا بتسع سرعات.

تتوفر سيارة شفروليه ترافرس حاليًا بأربعة طرازات هي LS، وLT (LT بالفرش الجلدي)، وPremier (الذي يحل مكان طراز LTZ)، وطراز فاخر جديد هو High Country.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة