تحت المجهر: سيارة رينج روڤر سبورت أوتوبيوغرافي ديناميك

تتميز رينج روڤر سبورت أوتوبيوغرافي ديناميك بالعديد من المزايا والتعديلات.
تحت المجهر: سيارة رينج روڤر سبورت أوتوبيوغرافي ديناميك
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 08 أكتوبر , 2018

بالاستناد إلى النجاح الذي حققته سيارة  سبورت أوتوبيوغرافي ديناميك"  في إصداراتها السابقة، ترتقي السيارة الجديدة من فئة "رينج روڤر سبورت " ورينج روڤر سبورت أوتوبيوغرافي ديناميك " إلى مستويات غير مسبوقة من الرفاهية والأداء.

ترتقي سيارة "رينج روڤر سبورت أوتوبيوغرافي ديناميك" بمستويات الراحة والحصرية، فضلاً عن تحسين الأداء. وتستمد السيارة قوتها البالغة 525PS  من محرك بنزين "سوبر تشارجد" ثماني الأسطوانات سعة 5,0 ليتر، والتسارع من 0 – 100 كم في الساعة خلال 5,3 ثانية الساعة وتم تعديلات قاعدة السيارة لمواكبة هذه التحسينات وتعزيز مزايا نمط القيادة المريحة الذي تحظى به طرازات "رينج  روڤر" الأساسية.

وبمجرد دخول مقصورة السيارة، تتجلى ملامح تميزها من خلال المقاعد الخلفية الفاخرة المزودة بباقة "Executive Class"، وجاءت هذه المقاعد مكسوةً  بالجلد الأنيليني المخرم مع درزات ماسية الشكل.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تتوفر المقصورة الداخلية بأربعة ألوان - أسود أبنوسي/أسود أبنوسي، وأسود أبنوسي/أحمر كرزي، وأسود أبنوسي سيريس، وأسود أبنوسي/حنطي كلاسيكي. ويستكمل هذه الخيارات خياران لكسوة المقصورة الداخلية – وهما ألياف الكربون النسيجية أو الأسود غراند كميزة مجانية، مع لمسات جذابة من الألمنيوم الداكن.
كما تشمل التحسينات الداخلية الأغطية الهيكلية الأساسية المكسوة بالجلد.

وتم تزويد الشبكة الأمامية الفريدة لطراز بإضافات من الكروم مع لمسات شبكية الشكل. بينما جاءت تفاصيل المصد الأمامي، وفتحات سحب الهواء السفلية، واللمسات الجانبية والخلفية جميعها بلون أطلس الجرافيت المميز. وتم تزويد المصدّ الخلفي المعدّل بأنبوب عادم معدني مدمج.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج