لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 8 Mar 2017 10:30 AM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح سانت ريجيس دبي منتجع ونادي الحبتور للبولو

أعلنت "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" عن افتتاح  "سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" الذي طال انتظاره، والذي تملكه مجموعة الحبتور ويعتبر الأول من نوعه لـ "سانت ريجيس".

افتتاح سانت ريجيس دبي منتجع ونادي الحبتور للبولو
يعد المنتجع زواره بتجارب مذهلة في رياضة البولو مع خدمات فائقة مخصصة

أعلنت "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" عن افتتاح  "سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" الذي طال انتظاره، والذي تملكه مجموعة الحبتور ويعتبر الأول من نوعه لـ "سانت ريجيس".
ويعد المنتجع زواره بتجارب مذهلة في رياضة البولو مع خدمات فائقة مخصصة تقدمها هذه العلامة التجارية المميزة، عبر 136 غرفة فندقية، وأجنحة بالإضافة إلى 25 فيلا تحمل علامة سانت ريجيس، إلى جانب ستة مطاعم راقية.
ويحيط بـ "سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" أربعة ملاعب بولو خضراء، ويتميز بموقعه الفريد حيث يبعد حوالي 25 دقيقة عن منطقة  "دبي داون تاون". وقد اقترنت "سانت ريجيس" مع رياضة البولو في مطلع القرن العشرين، ذلك أن البولو و"سانت ريجيس" شكلّا معلمين بارزين في المشهد الاجتماعي النابض بالحيوية لمدينة نيويورك في فصل الصيف.  
وقال خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: "تقدم مجموعة الحبتور وجهات فاخرة تلائم أسلوب الحياة المعاصرة في دبي. ونحن ملتزمون بتحقيق النمو والتطوير المستمر لمواكبة مسيرة التقدم والازدهار التي تشهدها دولة الإمارات وتعزيز موقعها كوجهة سياحية مرموقة. ويعتبر " سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" وجهة فريدة من نوعها تستقطب عشّاق رياضة الفروسية على المستوى المحلي، والإقليمي، والعالمي".
وبهذه المناسبة قال محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور: "تشهد رياضة البولو نمواً في دولة الإمارات. ويعتبر منتجع ونادي الحبتور للبولو وجهة فريدة بامتياز توفر أفضل مرافق الفروسية في المنطقة. ويمكن لضيوف فندق " سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو" المشاركة في الأنشطة الرياضية، أو مشاهدة رياضة البولو التي تُعتبر من أكثر الرياضات إثارة للحماسة، أثناء استمتاعهم بمستويات لا نظير لها من الرفاهية من داخل غرفهم في الفندق".
ويقوم فريق خبراء من المدربين المحترفين الذين يتمتعون بدرجة رفيعة من الكفاءة بتعليم الفرسان الجدد ركوب الخيل وتلبية احتياجات الفرسان المتمرسين، داخل مرافق من الطراز الأول مجاورة للاسطبلات. وتشتمل الأنشطة المتوفرة في هذه المرافق على دروس ركوب الخيل، وجولات على ظهور الخيول في الصحراء، وأنشطة ومخيمات نادي المهر، وجولات الخيول المسائية.