لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 2 Mar 2017 06:57 AM

حجم الخط

- Aa +

بدء الأعمال التمهيدية لتطوير أول فندق لمجموعة إنتركونتيننتال في رأس الخيمة

بدء الأعمال التمهيدية لتطوير أول فندق لمجموعة إنتركونتيننتال في رأس الخيمة

بدء الأعمال التمهيدية لتطوير أول فندق لمجموعة إنتركونتيننتال في رأس الخيمة
من المقرّر افتتاح المنتجع الجديد والتابع لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية IHG خلال عام 2019

وقعت رأس الخيمة العقارية (PJSC)  عقد بقيمة 11.5 مليون درهم إماراتي مع مجموعة النعيمي، للمباشرة بالأعمال التمهيدية (piling works) لتطوير مشروع الشركة المقبل منتجع ’إنتركونتيننتال ميناء العرب‘ في رأس الخيمة.


ومن المقرّر افتتاح المنتجع الجديد والتابع لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية ((IHG خلال عام 2019، كما سيضمّ المنتجع المؤلف من 350 غرفة مجموعةً متنوعةً من الغرف والأجنحة الفاخرة، ونادٍ صحي وسبا، بالإضافة إلى حوضي سباحة وصالة رياضية مجهزة بأفضل المعدات، والعديد من المطاعم المتميزة.
وفي هذا السياق، قال السيد محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: "نعتبر منتجع ’إنتركونتيننتال ميناء العرب‘ إلى جانب الفنادق والمنتجعات الأخرى المقرر تشييدها في الإمارة بإطار المرحلة التالية من تطوير مشروع ميناء العرب، عناصراً أساسية من المخطط الرئيسي للمشروع. وسيضم مشروع ميناء العربمركز ترفيهي معاصر و جديد في إمارة رأس الخيمة، مجموعةً واسعة من المرافق الترفيهية المتميزة من فئة الخمس نجوم، مما يتيح للزوار والمقيمين فرصة الاستمتاع بجميع مقومات إمارة رأس الخيمة".

ويشار إلى أن التزام شركة رأس الخيمة العقارية بتطوير مجمعات وعقارات فندقية عالية الجودة في أنحاء دولة الإمارات مع التركيز على إمارة رأس الخيمة، ينسجم مع مختلف الأنشطة والمبادرات التي تنتهجها الدولة لاستقطاب الزوار حول العالم. وسيدعم كلٌّ من منتجع ’إنتركونتيننتال ميناء العرب‘ ومنتجع ’أنانتارا ميناء العرب‘ المجاور له، والمزمع افتتاحه بحلول نهاية العام 2018، تطلّعات الإمارة نحو استقبال 2.9 مليون زائر بحلول العام 2025.
وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يقع مشروع ميناء العرب، الذي يشكل جزءاً حيوياً من عملية تطوير رأس الخيمة بقيمة استثمارات تقدر بـ 5 مليارات درهم إماراتي على مدى السنوات الـ 5 المقبلة، على بعد 45 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، ويضمن هذا الموقع المتميز بالإضافة إلى مشاريع الترفيه المخطط لها نجاح المنتجعات المعلن عنها والفرص الاستثمارية المستقبلية.